#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
عبرت جماهير نادي الهلال عن غضبها الشديد من قيام لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم من إسناد مباراة الإياب من الدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين فريقي الهلال والأهلي الإماراتي إلى طاقم تحكيم إيراني بقيادة الحكم الدولي علي رضا .
ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في الـ 20 من شهر أكتوبر الحالي لخوض لقاء الإياب في دبي ، بعدما إنتهت مباراة الذهاب في العاصمة الرياض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، هذا ويحتاج الفريق الهلالي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف في هذه المباراة ، ليضمن تأهله للمباراة النهائية .
احمد السداوي
سبحان مغير الاحوال كما تدين تدان الله يازمان ماكانوا يجيبون ذكر للحكام الان عرفوا قيمة الحكم طيب عندي اقتراح حرام يالاتحاد الاسيوي جيبوا لهم ابو زنده وريحونا