بالصور.. تركي بن سعود يفتتح #معرض_الرياض_للإعلام الـ7 ويكرّم #كريم و #النجعي

الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٨ مساءً
بالصور.. تركي بن سعود يفتتح #معرض_الرياض_للإعلام الـ7 ويكرّم #كريم و #النجعي

افتتح الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية- مساء اليوم الاثنين- معرض الرياض الإعلامي السابع، والذي احتضنه فندق إنتركونتننتال الرياض، وتجول سموه في الأجنحة المشاركة في المعرض واستمع للقائمين عليها، حيث تنوعت الأجنحة ما بين وسائل إعلامية وجهات حكومية وشركات تقنية وأخرى مختصة بالإنتاج.
بعد ذلك توجّه الجميع لقاعة الحفل الذي قدّمه الإعلامي محمد الشهري، حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم شاهد الحضور عرضًا مرئيًّا عن دور الإعلام في القيام بواجبه الأمني والوطني.
وكعادة المعرض السنوية كرمت اللجنة المنظمة اثنين من رواد الإعلام السعودي وهما الدكتور بدر كريّم- يرحمه الله- تسلمها نيابة عن أسرته كبير مذيعي التلفزيون السعودي عبدالله الشهري، والدكتور علي النجعي وكيل وزارة الإعلام السابق، تسلمها نجله. فيما تم تكريم الرعاة في المعرض.
وانطلقت الجلسات الإعلامية المصاحبة للمعرض، حيث بدأت الجلسة الأولى تحت عنوان (دور الإعلام في العمليات العسكرية لدعم الشرعية في اليمن)، التي أدارها الإعلامي عبدالله الشهري، وشارك فيها كمتحدثين الإعلامي إدريس الدريس والدكتور عبدالرحمن الخريجي والدكتور حسن منصور، وبعد نهاية الجلسة ألقى الأستاذ مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية كلمة قبل أن تبدأ الجلسة الثانية، والتي كانت بعنوان (دور الإعلام في صناعة جيل منتج وطنيًّا)، والتي شارك بها الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود، والدكتور فهد الطياش، والأستاذ سعود الغنام، وأدار الجلسة الإعلامي سعد المسعود.
يُذكر أن المعرض حضره عدد كبير من الإعلاميين والأكاديميين والأفراد الذين حرصوا على التجول في جنباته، والتعرف على آخر مستجدات عالم الإعلام وتقنياته.
ويستمر المعرض غدًا الثلاثاء بفعالياته المتنوعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساء في يومه الأخير.