هذا ما فعله البعوض بـ #بلدية_القريات على #تويتر

الخميس ١٢ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٥٠ مساءً
هذا ما فعله البعوض بـ #بلدية_القريات على #تويتر

شَنّ ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على رئيس بلدية محافظة القريات م.علي بن قائض الشلاقي الشمري؛ إثر نشره استطلاعاً على صفحته الشخصية يطلب فيه التصويت حول جهود مكافحة #بلدية_القريات للبعوض في الحي الذي تسكنه.. وقام النشطاء في تعليقاتهم على الاستطلاع، توجيه النقد الحادّ لجهود رئيس البلدية؛ حيث غرّد “ابن رجل عظيم”‏: #بلدية_القريات أين أنتم من هجوم البعوض على الفيصلية والأحياء المجاورة، هل تنتظرون الملاريا وحمى الوادي المتصدع بـ #القريات_الآن ؟

وغرّد “نواش المعارك”‏: ما زالت #بلدية_القريات تتجاهل الجذور وتعمد إلى عمليات تجميلية في القشور، وهي في أشد الحاجة إلى عمليات جراحية كبرى، لإعادة الإحياء الحقيقي.

كما غرد “تركي الشراري”‏: الوقت الذي تبحث فيه عن حلول لطريق سريع، هناك أرواح مُعَرّضة للخطر إليك الحل المؤقت والسريع “إشارات مرورية ضوئية”.

وغرّد “محمد بن جديع الجبران”: كيف لنا أن نشكو من تراكم القذارة على حاويات البلدية، وليس لدينا الوعي التام بعدم التبذير والإسراف #ثقافة_مجتمع .

وغرد “ممدوح العبدلي”: يشفطون المياه من الشوارع ليتم تفريغها بجوار الطريق، وتصبح ملاذاً للبعوض من جرف إلى دحديره #بلدية_القريات .

كما غرّد زايد./القريات: #البعوض أصبح مأساة لسكان حي الفيصلية بالذات الحارة المقابلة مباشرة لحراج الغنم.. #بلدية_القريات .