شاهد.. مدرسة الخفجي ترفض اتهامات ولي أمر طالب معتدى عليه: لم يقبل بالتفاهم

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:١٤ مساءً
شاهد.. مدرسة الخفجي ترفض اتهامات ولي أمر طالب معتدى عليه: لم يقبل بالتفاهم

رفضت إدارة مدرسة الخفجي الابتدائية بجدة، الادعاءات التي صرّح بها والد الطفل المُعتدى عليه من قِبَل أحد المعلمين في برنامج “يا هلا” الذي تبثه قناة “روتانا خليجية”، والذي اتهم فيه إدارة المدرسة بعدم نقل ابنه للمستشفى والتقصير وعدم التعاون معه في قضية ابنه.

وقال قائد المدرسة الأستاذ عبدالله الزهراني: إن المدرسة تتعامل مع الجميع بإنسانية وأخلاق نابعة من ديننا الحنيف والأنظمة والقوانين التي تكفل للجميع حقه، ولن ترضى بالخطأ من أي طرف؛ مؤكداً أن تلك أمانة سيُسأل عنها أمام الله.

وفنّد “الزهراني” تفاصيل ما حدث قائلاً: بعد انتهاء الحصة السادسة يوم الخميس دخل الأب بصحبة ابنه (المعتدى عليه) يشتكي من عقاب المعلم لابنه؛ وذلك بحضور وكيل المدرسة وأحد المعلمين، واستقبلناه بكل احترام حيث طلبنا منه الهدوء؛ مؤكدين له أن ما حدث لا ترضى به المدرسة، ووعدناه بحل الموضوع؛ مبيناً في الوقت ذاته حرص إدارة المدرسة على احتواء الموضوع.

وأضاف قائد المدرسة، أن الأب كان مُصِراً على تصعيد الموضوع، والتأكيد على عدم التنازل عن حق ابنه، وهو ما دعا المدرسة لمطالبته بتحرير شكوى مكتوبة؛ حتى يتسنى لها إكمال الإجراءات القانونية، مع التأكيد أن الطالب لم يُبلغ إدارة المدرسة بما تَعَرّض له.

وتابع: تم استدعاء المعلم، وطَلَب إفادته عن حيثيات الواقعة، وجرى بعد ذلك تحويل القضية إلى لجنة السلوك بالمدرسة.

وبيّن “الزهراني” أن الأب تجاهل كل اتصالات المدرسة على جواله، ولم يقبل التفاهم من الجيران والأصدقاء؛ رافضاً كل المساعي لحل الموضوع ودياً؛ مما استدعى إحالة القضية بكامل شفوعاتها لجهة الاختصاص بـ”تعليم جدة”.

وطالب “الزهراني” الجميع بتقصي الحقائق وعدم الانسياق خلف ما يُكتب في مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام علي

    استح يامدير المدرسه الحين الطالب مضروب بها الشكل المخجل وانت نايم وفوق هذا تقول نتحري الدقه اي دقه تكلم عليها المفروض انت اول واحد تطالب ب فصل هذا المعلم الذي يعتير ابعد مايكون عن التعليم المفروض هذا يفصل فصل نهاي ولا ينقل الذي ينقل هو انت يامدير المدرسه المفروض العقاب يطال مدير المدرسه والرجا نشر التعليق

  • غير معروف

    المفروض حتى المدير. يناله العقاب

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    إنصاف ولي الأمر ليس هو الحل :: 1 ـ الصرر الذي أصاب تردي آداء الوحدات الإنتاجية لبناء البلاد ( الوحدة الإنتاجية هي الطالب ) 2 ـ إنشاء الوحدة الإناجية وتوطين بها الجريمة منذو نعومة أظفار ها ويسمى سابقاً الحق العام ولم ينفذ الحق العام حتى تاريخة وحكمها في أمريكا وبريطانيا من سنتين الى عشرة سنوات مع التعويض المالي للدوله بما يعادل الضرر الناتج عن تردي الوحدة الإنتاجية وهذا لم يتم ختى تاريخة ..

  • مصلة مسعود

    اي حق تريده ايها الوالد المحترم .عوقب الطفل باداة دائما تترك اثرا و خاصةاذا كان بالانبوب. وارى ضرب ابنك لانه محبوب عند معلمه كثيرا.