أمريكية مسلمة تبعث برسالة قوية للمرشح الجمهوري ترامب

أمريكية مسلمة تبعث برسالة قوية للمرشح الجمهوري ترامب

الساعة 10:09 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
8950
1
طباعة
المواطن- نت

وجهت أمريكية مسلمة رسالة قوية إلى المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، تخطى رواج رسالتها حاجز النصف مليون إعجاب في تأييد كبير لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
جاء ذلك وسط حملة شرسة معادية للإسلام والمسلمين يخوضها المرشحون الجمهوريون في أمريكا وأبرزهم ترامب، الذي وجهت له الرسالة، بعد أن دعا لأن يرتدي المسلمون هويات تميز شخصيتهم، كما دعا لإغلاق المساجد، ووصف المرشح الجمهوري بن كارسون اللاجئين السوريين بـ( الكلاب المسعورة)، وذلك ضمن حملته الرئاسية.
وحصلت الرسالة التي كتبتها الفتاة الأمريكية ، بحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية على إعجاب مؤسس فيسبوك مارك زوكيربيرج، وأكثر من 150 ألف مشاركة، لتقوم ببثها العديد من القنوات الإخبارية الأمريكية، من بينها شبكة (سي إن إن).
الفتاة قالت في رسالتها إلى ترامب : عزيزي دونالد ترامب، اسمي مروة، وأنا مسلمة، وسمعت أنك تريد أن تلبسنا هويات تميزنا، لذلك قررت أن أختار هويتي . وأضافت : الإسلام هو الذي علمني أن أرفض الظلم وأسعى للوحدة، وعلمني أن قتل شخص واحد هو قتل للإنسانية كلها.
وختمت قائلة: ربما تستطيع أن ترى أن كوني مسلمة لا يقلل من كوني أمريكية، كما أنك لو لو تعاملت معي سترى أنني لست أقل إنسانية منك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا رابط التسجيل بوظيفة جندي أول بالمركز الوطني للعمليات الأمنية

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية (الإدارة العامة