بالفيديو.. مدير جامعة الملك عبدالعزيز بـ #جدة يدشن نظام “وثيقتي”

الأربعاء ٢٣ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٠٢ مساءً
بالفيديو.. مدير جامعة الملك عبدالعزيز بـ #جدة يدشن نظام “وثيقتي”

دشّن مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة المكلّف أ. د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي نظام “وثيقتي”، وذلك يوم الثلاثاء ١١/ ٣/ ١٤٣٧هـ في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بحضور وكيل الجامعة للتطوير أ. د. عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وعميد القبول والتسجيل الدكتور أمين يوسف نعمان، وعدد من وكلاء عمادة القبول ومديري الإدارات.
ويمكن نظام “وثيقتي” الطلاب والطالبات من إخلاء طرفهم من الجامعة بشكل إلكتروني، وكذلك متابعة القسم العلمي للطالب عند تخرجه، وتمكين الطالب حسب رغبته من الحصول على وثيقته وكشف درجاته، سواء من خلال عمادة القبول والتسجيل أو عن طريق البريد السريع في أي مكان حول العالم وحتى بعد تخرجه.
وقد أوضح مدير الجامعة المكلف أن نظام “وثيقتي” جاء استجابة لخطط الجامعة الساعية إلى توسيع دائرة الخدمات الإلكترونية، وتقديم خدمات إضافية للخريجين؛ مما يتيح لهم استلام شهادات التخرج وكشف الدرجات، وطلب إرسالها لأي عنوان يرغبون فيه سواء داخل المملكة أو خارجها، بالإضافة إلى ما يوفره النظام من خدمات أخرى؛ كإنهاء إجراءات إخلاء الطرف وغيرها مما يوفر على أبنائنا الخريجين الجهد والوقت، مشيدًا بالجهود التي تبذلها عمادة القبول والتسجيل في استحداث الخدمات المتميزة، والتي من شأنها أن تخدم العملية التعليمية، وتتيح للخريجين إمكانية التواصل الدائم مع جامعتهم.