محافظ الخميس ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشهراني: نفخر بحماة الوطن
والده عبر عن اعتزازه باستشهاد ابنه في ميدان الشرف وفي سبيل أداء الواجب

محافظ الخميس ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشهراني: نفخر بحماة الوطن

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8760
0
طباعة
المواطن- سعيد مشهور- خميس مشيط

أدى محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، ورئيس مركز وادي بن هشبل عبدالله بن سفر القحطاني، ومديرو الإدارات الحكومية بخميس مشيط ومركز وادي بن هشبل، صلاة الميت على شهيد الواجب الملازم سعيد مطر البجادي الشهراني؛ أحد منسوبي القوات البرية، والذي استُشهد في ميدان الشرف والكرامة أثناء دفاعه عن وطنه في الحد الجنوبي.

وأُدّيت الصلاة على “الشهراني” بجامع القطامي بقرية بريم السليل التابعة لمركز وادي بن هشبل، وشهدتها جموع غفيرة من المواطنين وزملاء الشهيد وأعيان وقبائل ومشايخ مركز وادي بن هشبل والقرى التابعة له.

وتم نقل جثمان الشهيد لمقبرة السلام، ثم قدم “ابن مشيط” ومديرو الإدارات ومنسوبو القوات المسلحة بالجنوب وزملاء وأصدقاء الشهيد، العزاء لذوي الشهيد ووالده وأقاربه.

ونقل “ابن مشيط” تعازي القيادة الحكيمة وتعازي سمو أمير منطقة عسير فيصل بن خالد، مؤكدًا أن المصاب جلل، وأن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدين والوطن. وهذه شهادة يفخر بها حماة هذا البلد في سبيل الله، وهم بإذن الله من الشهداء عند الله. وسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويتقبله من الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه عبّر والد الشهيد وأقاربه عن شكرهم وتقديرهم في نقل تعازي القيادة الحكيمة وعلى مواساتهم التي خففت بالغ الحزن في نفوسهم، معربين عن اعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء الواجب، داعين الله أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه.

8 3 4 5 6 7

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خال الشهيد الزهراني يكشف لـ”المواطن” الجوانب الإنسانية للبطل المُختطَف

الأمر ليس بحاجة إلى أدلة أو شهود، لتبين