مدني #مكة يسيطر على حريق نشب بمنزل بحي العتيبية

مدني #مكة يسيطر على حريق نشب بمنزل بحي العتيبية

الساعة 5:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6415
0
طباعة
المواطن- أحمد العُمري- مكة المكرمة

تمكنت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بالعاصمة المقدسة من إنقاذ شخصين، فيما أصيب شخص تم نقله إلى المستشفى؛ إثر حريق نشب بغرفة بمنزل شعبي في حي العتيبية بمكة المكرمة، وتمت السيطرة على الحادث وإخماده، ولله الحمد.
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة- الرائد نايف الشريف- أنه تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بلاغًا مفاده اشتعال النار في منزل بحي العتيبية، وعلى الفور جرى نقل الوحدات اللازمة للموقع.
وأضاف “الشريف” أنه عند الوصول كان الحادث عبارة عن اشتعال النار في غرفة في الدور الثاني بداخل منزل شعبي مكون من ثلاثة أدوار، يسكنه شخصان جرى إخراجها عن طريق وحدات الإنقاذ، حيث تمت السيطرة على الحادث والحيلولة دون امتداده لمنزل مجاور، ونجم عن ذلك إصابة أحد الساكنين جرى نقله للمستشفى.
وأفاد “الشريف” أن سرعة وصول وحدات الإنقاذ والقيام بعمل فتحة في أحد جدران المنزل ساهمت- ولله الحمد- في إنقاذ المحتجزين؛ نظرًا لكثافة الأدخنة المصاحبة للحريق، وقد باشر فريق التحقيق في الإدارة الحادث؛ لمعرفة الأسباب.
وأكد الرائد “الشريف” أن المديرية العامة للدفاع المدني تهيب بضرورة التأكد من التوصيلات الكهربائية، وأخذ الحيطة والحذر من القيام بزيادة الأحمال عليها، متمنين السلامة للجميع.

حريق2 حريق3


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل وشروط المسابقة الوظيفيّة في جامعة المؤسس

أعلنت كلية العلوم بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفّر