مصري يكسر باب مكتب للهيئة ويسرق ملف قضيته

الجمعة ٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
مصري يكسر باب مكتب للهيئة ويسرق ملف قضيته
علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن الجهات الأمنية تواصل بحثها عن مقيم عربي يبلغ من العمر 28 عاما ، أقدم على سرقة ملف قضية تخصة بمركز هيئة الحديثة التابع لمحافظة القريات.
وأوضح المصدر أن التفاصيل تشير الى انه كان قد تم القبض على الوافد على يد رجال الهيئة ، وحاول أخفاء ملف قضيته بعد أن تهجم وسرق كامل الافادات الخاصة بإعترافاته من مركز الهيئة بالحديثة وكسره للباب الرئيسي .
مؤكدا أنه حسب التحريات الأولية أستغل الوافد قيام رجال الهيئة بأداء صلاة المغرب وأرتكب خطأه الفادح  بسرقة كامل ملف القضية والفرار .
وتشير المعلومات الى أن الجهات المختصة مازالت تحتفظ بجوال المتهم  ومركبته التي كان يقودها ، وتم تسليمها الى الشرطة ومازال البحث جاريا عنه.
“المواطن” حاولت التواصل مع المتحدث الرسمي لهيئة الجوف ولم يرد الى ساعة اعداد الخبر .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يجب معالجة المافيا المنظمة لتجارة الخضار وسرقة محصول المزارع وسرقة البيض والدواجن وبيع المستعمل والتستر الخدمي والتجاري حيث ترتب على الخسائر للمزارع وبقية الأنشطة التشجيع على الجريمة بما فيها الأخلاقية ، والأكثر من هذا التعدي على الجهات الرسمية بمساعدة منظمة من جهات رسمية تحت مسمى حماية مواطنيها وعاملين بمكاتب محاماة لنفس الجنسية ، فعلاً إنها الجريمة ( المنظمة ) ولا حياة لمن تنادي .

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    مافيا سرقة المزارع مافيا تجارة بيض الدجاج مافيا السوق المستعمل مافيا تجارة اللحوم وأسماك مافيا العماله مافيا التجمعات الفورية من عدة مدن وسرقة الكفيل مافيا المخدرات أنواعها كثيرة والتعدي على الجهات المسؤله تمثل أخطرها .