بالصور.. منسوبو ابتدائية شيبة في #جدة يزورون طالباً دهسته سيارة

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١:٥١ مساءً
بالصور.. منسوبو ابتدائية شيبة في #جدة يزورون طالباً دهسته سيارة

قام منسوبو مدرسة شيبه بن عثمان بزيارة الطالب نواف الزهراني الذي يدرس بالصف الثالث الابتدائي بعد تعرضه لحادث دهس أمام مدرسته أثناء خروجه يوم الاثنين برفقة والده.

وتقدم الزائرين مدير المدرسة عبدالعزيز المسلم ووكلاؤها وبعضُ المعلمين نيابةً عن مدير التعليم بمحافظة جدة ومدير تعليم مكتب الصفا اطمأنوا على صحته وقدموا له العديد من الهدايا عبارة عن جهاز آيباد وبعض الألعاب والحلويات.
وكان والد الطفل تلقى اتصالاً هاتفياً من مدير مكتب تعليم الصفا الأستاذ مسدف الحازمي ومدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز الغامدي ومنسوبيها المعلمين للاطمئنان على صحة الطالب منذ ساعة وقوع الحادث.

وأفاد سعيد الزهراني – والد الطالب – أن الحادث وقع خارج المدرسة وكان برفقته، أصيب بكدمات وجروح وتمت معالجته بمستشفى الملك فهد العام وغادر المستشفى بحمد الله.

كما عبّر الزهراني عن جزيل شكره وتقديره لمنسوبي ابتدائية شيبه بن عثمان ولتعليم جدة على زيارتهم واطمئنانهم على ابنهم، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب عليهم.

منسوبي-ابتدائية-شيبة-بن-عثمان-يزورون-الطالب-نواف-بعد-تعرضه لحادث (3)

منسوبي-ابتدائية-شيبة-بن-عثمان-يزورون-الطالب-نواف-بعد-تعرضه لحادث (2)

منسوبي-ابتدائية-شيبة-بن-عثمان-يزورون-الطالب-نواف-بعد-تعرضه لحادث (7)

منسوبي-ابتدائية-شيبة-بن-عثمان-يزورون-الطالب-نواف-بعد-تعرضه لحادث (4)

منسوبي-ابتدائية-شيبة-بن-عثمان-يزورون-الطالب-نواف-بعد-تعرضه لحادث (5)

منسوبي-ابتدائية-شيبة-بن-عثمان-يزورون-الطالب-نواف-بعد-تعرضه لحادث (6)منسوبي-ابتدائية-شيبة-بن-عثمان-يزورون-الطالب-نواف-بعد-تعرضه لحادث (1)