أهالي يبس القرن: الطرق تحول مجرى السيل نحو قريتنا.. أنقذونا
قالوا: هذه العبارات النهائية قد تؤدي إلى كارثة حقيقية في المستقبل

أهالي يبس القرن: الطرق تحول مجرى السيل نحو قريتنا.. أنقذونا

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
5
طباعة
أهالي يبس القرن: الطرق تحول مجرى السيل نحو قريتنا.. أنقذونا
المواطن- ماجد الزبيدي- القنفذة

اشتكى أهالي سكان قرية يبس القرن، التابعة لمحافظة القنفذة المجاورة لمركز يبس التابع لمحافظة المخواة، من اعتماد طريق جديد من الجهة الشرقية للقرية، والذي يحتوي على عدد من العبارات التي تشكل خطرًا على سكان القرية؛ بسبب تحويلها لمجرى سيل الوادي باتجاه أهالي القرية المكشوفة تمامًا، والذي قد يؤدي إلى كارثة حقيقية في المستقبل، مهددًا حياتهم وحياة أبنائهم لا قدّر الله.

وذكر المواطن أحمد إبراهيم النشيري لـ“المواطن” أن تحويل مجرى السيل بوضع تلك العبارات التي لم يتم تركيبها بشكل نهائي إلى الآن أصبح أمرًا يقلق أهالي القرية، لافتًا إلى أن أهالي القرية لا يمانعون هذا المشروع الخدمي، بقدر ما يتخوفون من نهاية تلك العبارات الخطيرة التي تفتقر إلى أدنى مقومات السلامة.

وأضاف: تم رفع شكوى لإمارة منطقة الباحة وفرع وزارة المواصلات؛ لتشكيل لجنة للوقوف على هذا المشروع الذي يهدد حياة مئات البشر. مناشدًا المسؤولين عن المشروع تشكيل لجنة هندسية عاجلة قبل إنهاء المشروع؛ للتأكد من وضع العبارات في المسار الصحيح لها، ورفع الضرر الذي قد تتسبب به على منازلهم وقريتهم.

من جهتها تواصلت “المواطن” مع مدير عام الطرق بمنطقة الباحة المهندس جمعان شلاش يوم الخميس الماضي، وطرحت عليه استفسارات ومطالب أهالي القرية، ووعد حينها بالرد بتقرير مفصل عن ذلك إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن.

جديد الأخبار



5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
شوعي
4 سنوات

عقليات ضعيفه ومتوقفه على نهج واحد اهم شي ازرع علف وابيعه تبون المطر والسيل يجيكم وقلوبكم سودا على بعضكم ياخواني هذا مشروع خط للعموم راح ترتاحون فيه واذا بتسمعون المتخلفين المعارضين في الاسفلت فانتم جبناء مثلهم انا اسف على كلامي هذا فالمصلحه لكم ولابنائكم والطلاب وللجميع
شكراً على تعليقك يامقرود الذي يوضح الحقيقه

مقرود
4 سنوات

ياخواني لوتتركون عنكم الحسد والله مايجيكم الي كل خير انا الي اخبره ان الشركه الي تشتغل في نفس المشروع هذا هي الي مقدمه شكوى على نفس اهل المزارع الي معارضين على الاسفلت ولا حظرو الشرطه كله بس عشان يوقفون المشروع والمشكله كلها تخلف في عقلياتهم المتحجره

ت.ظ.ظ
4 سنوات

هزلت

ضيف
4 سنوات

اللي وراء العبارة واحد فاسد في الارض وعليه من الله مايستحق

محمد
4 سنوات

لاحول ولاقوة الا بالله هل اصبحت ارواح البشر لعبة




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :