اجتماع تعريفي بنظام الجودة (RABEEZ) بتحفيظ #الرياض

الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠١٦ الساعة ٢:١٨ مساءً
اجتماع تعريفي بنظام الجودة (RABEEZ) بتحفيظ #الرياض

عقدت إدارة التخطيط والتطوير بمركز الدائري الغربي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، اجتماعاً تعريفياً بنظام الجودة “ربيز” حضره مدير المركز الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب، والمدير التنفيذي لشركة تام للخدمات الإدارية المتقدمة والمسؤولة عن منح شهادة الجودة “ربيز”، ومديري الإدارات في المركز.

واستمع الجميع لشرح كامل عن نظام الجودة “ربيز” ومجالاته وآلية تطبيقه، بالإضافة إلى معاييره.

ويعد “ربيز” (RABEEZ) نظاماً واضح المعالم وسهل التطبيق، يهتم بضمان الجودة، ويوفر أسلوباً دقيقاً لتحديد التحسينات المطلوبة، ويعتبر نظام ربيز العالمي للجودة، الوحيد الذي صُمم ليخدم المنظمات غير الربحية (القطاع الثالث)، وهو الإصدار العربي من إطار بيكاسو PQASSO للجودة والتابع لمنظمة CES والمعمول به في بريطانيا.

من جانبه، أعرب مدير مركز “إشراف الدائري الغربي” الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب، عن سعادته بهذا الاجتماع؛ مضيفاً أن سياسة المركز تسعى إلى كل ما يُعِين على الجودة في العمل المؤسسي، وأن المركز سيقوم بعقد دورات تدريبية لموظفيه في زيادة ثقافتهم بهذه الشهادة في الأسابيع القادمة بإذن الله.

وأوضح “الشبيب” أن مركز إشراف الدائري الغربي لتحفيظ القرآن الكريم هو مركز الإشراف الوحيد التابع لتحفيظ الرياض، الذي حصل على شهادة الآيزو للمواصفات الدولية 9001- 2008 من الشركة الوطنية للفحص والاختبار الفني المحدودة مطلع العام الحالي؛ مؤكداً أنهم لن يقفوا عند هذا الحد؛ بل سيسعون جاهدين للحصول على جائزة السبيعي للتميز المؤسسي في العمل الخيري.

كما قدّم “الشبيب” شكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض على كل الجهود التي تبذلها إدارة الجودة التابعة لمكتب المدير التنفيذي على دعمها لإدارة التخطيط والجودة بالمركز في كل ما يفيد في تطوير العمل المؤسسي في المركز.

1 - Copy (2) 10 11 12