تكريم 23 مشاركاً في ملتقى الشباب الإبداعي بـ #الرياض

السبت ١٦ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
تكريم 23 مشاركاً في ملتقى الشباب الإبداعي بـ #الرياض

أكد مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور منصور المنصور، أن ملتقى الشباب الإبداعي الذي يقام حالياً في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض، بإشراف من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلاً في الهيئات الشبابية، يُعتبر نواة حقيقية لترجمة توجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الذي يولي اهتماماً كبيراً بسرعة تطوير بيوت الشباب من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات.
وقال: “سررت كثيراً بما يقدم من قبل القائمين على بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض، والمشاركة الفعالة من قِبل الفنانين التشكيليين وأصحاب الحرف اليدوية ونجوم الإنشاد، ونتطلع في المستقبل القريب إلى أن تعمم هذه الفكرة على جميع بيوت الشباب في كل مناطق المملكة؛ ترجمة لتوجيهات الرئيس العام ووفق خطة أعدت مسبقاً”.
واختتم المنصور على هامش زيارته لبيت الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء الخميس الماضي، أن القائمين على المعارض شباب سعوديون، وهذا يعطي انطباعاً جيداً ومبشراً لمستقبل باهر، ويعطينا حافزاً كبيراً للعمل فيما يعود عليهم بالنفع.
وعلى صعيد متصل، افتتح المشرف العام على الإعلام والنشر في الرئاسة العامة لرعاية الشباب الأستاذ رجاء الله السلمي، معرض الفن التشكيلي المصاحب للفعاليات، كما افتتح معرض التراث الذي يقام منذ مطلع الأسبوع الماضي، كما قدّم السلمي دروعاً تذكارية للمشاركين في المعارض التشكيلية والمميزين من الفنانين التشكيليين، وتكريماً خاصاً للمنشد الدكتور فهد مطر.
وكان بيت الأمير فيصل بن فهد، قد شهد -على مدى الأيام الماضية- فعاليات ملتقى الشباب الإبداعي التي اختتمت منها فنون الرسم والتشكيل؛ على أن تنطلق غداً الأحد فعاليات التصوير الضوئي بمشاركة العديد من الشباب المبدعين.

تكريم 23 مشاركاً في ملتقى الشباب الإبداعي بـ #الرياض 2 تكريم 23 مشاركاً في ملتقى الشباب الإبداعي بـ #الرياض 3 تكريم 23 مشاركاً في ملتقى الشباب الإبداعي بـ #الرياض 4