تونسي يكشف تفاصيل التحاق ابنته وزوجها بـ #داعش
الطرخاني: أبلغت الأمن منذ البداية فتجاهلوني

تونسي يكشف تفاصيل التحاق ابنته وزوجها بـ #داعش

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3715
0
طباعة
المواطن - نت

كشف المواطن التونسي عماد الطرخاني تفاصيل التحاق ابنته (20 عاماً) بتنظيم داعش، بعد سفرها برفقة زوجها بفترة قصيرة إلى سوريا عام 2015.
وقال الطرخاني، إن ابنته انقطعت عن الدراسة في مرحلة مبكرة، وبعد زواجها بفترة قصيرة قرر زوجها السفرَ إلى سوريا للالتحاق بالتنظيمات الإرهابية، وبعد مقتله قررت البقاء هناك في سوريا، رافضة العودة؛ وفقاً لصحيفة “الشروق” التونسية.
وعن تفاصيل السفر إلى سوريا، قال الطرخاني: “قبل سفرها اتصلت بي وأعلمتني أنها تريد لقائي، فذهبت مباشرة إلى منزلها، لكني لم أجد أحداً، وكان هاتفها خارج التغطية، فقررت اقتحام المنزل بعد خلع الباب، ووجدت جميع أوراقهما الرسمية، فأبلغت الشرطة أنهما مفقودان، إلا أن عناصر الأمن لم يتعاملوا مع الموضوع بجدية”.
وأضاف: “علمت من أحد أقاربنا أن ابنتي وزوجها تحولا إلى ليبيا، وأن له صديقاً يساعده في إيجاد عمل، فاستطعت الاتصال بابنتي عبر فيسبوك، وشاهدت زوجها يرتدي لباساً عسكرياً، فقررت إعلام الجهات الأمنية، وسجلت محضراً ضدهما”.
وأكد الطرخاني أنه خلال شهر رمضان الماضي تلقى رسالة أن زوج ابنته قتل في مواجهات بسوريا، فيما رفضت ابنته العودة إلى بلدها، مشيراً إلى إيقافه لمدة 16 يوماً على خلفية الاشتباه في تسفيره للفتيات، بسبب جرائم ابنته وزوجها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

معلومات عن الثلاثة الأكثر تأثيرًا في خلية جدة الإرهابية.. أحدهم بايع داعش بـ”تليغرام”

أكد المتحدث باسم الداخلية، اللواء بسام عطية، أن