خالد الفيصل في ذكرى بيعة الملك سلمان: يرانا العالم بعيون أكبر لأننا وطن لا يصغر

الأربعاء ١٣ يناير ٢٠١٦ الساعة ١:٤٩ مساءً
خالد الفيصل في ذكرى بيعة الملك سلمان: يرانا العالم بعيون أكبر لأننا وطن لا يصغر

قال مستشار خادم الحرمين أمير مكة الأمير خالد الفيصل بمناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إن “التوحيد للمؤسس الملك عبدالعزيز والبناء لأبنائه من بعده، ثم صار التجويد للملك سلمان”.
وأضاف الفيصل في كلمته بمناسبة ذكرى البيعة “عمل الملك على تجسير أركان الدولة، وإعادة بناء أهدافها بما يستوجبه احتياج الداخل، والاستجابة لعوامل طقس السياسات الخارجية”.
وتابع الفيصل “أول النجاح حسن النوايا، وآخره الوفاء بالوعود، وهذا ما نراه على خارطة التنمية، ومكافحة الإرهاب، والدحر الصارم لأطماع أجنبية”.
وواصل حديثه “يرانا العالم الآن بعيون أكبر، لأننا وطن لا يصغر حتى وإن تكاثر علينا الأعداء، أو تغيرت ملامح الاقتصاد، فطالما كان الملك سلمان مشغولاً بنا فإننا وطن لن يتوقف عن بناء الأجيال القادرة على تصعيد التنمية، وحماية الحدود، وصد كل عدو لدود”.
وأشار أمير مكة “هذه الذكرى الأولى للبيعة والخطوة الألف في نقل السعودية إلى دولة غير نفطية، وحاضنة أعمال واستثمارات آمنة، أيضاً استمرارها في احتضان هموم العرب والأمة الإسلامية”.
واختتم كلمته قائلاً “هذه الذكرى الأولى للبيعة في بيت حكمة العرب، الواعي لكل المخاطر المحيطة، القادم بتنمية متكاملة، العازم على تسريع كل صحيح وإلغاء كل خطأ”.