شاهد.. ابتسامة طفلة أمام الكاميرا تحصد 50 ألف دولار
الصورة اختيرت من بين 170 ألف مشاركة عبر العالم

شاهد.. ابتسامة طفلة أمام الكاميرا تحصد 50 ألف دولار

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
17635
0
طباعة
المواطن- نت

هذه الصورة التي تشاهدها هي الصورة الفائزة من بين 170 ألف صورة لأطفال.. إنها إيسلا البالغة من العمر سبعة أشهر، وهي نجمة مسابقة “Gerber” السنوي المخصصة لصور الأطفال، وفازت هذه الصورة بالمركز الأول، تبدو فيها إيسلا وهي تضع رأسها على يدها وتبتسم بنظرة واثقة إلى الكاميرا.

الصورة اختيرت من بين 170 ألف مشاركة من قبل لجنة حكام لم يتم الإفصاح عن هويتهم، وركّز الحكام على اختيار الصور التي تظهر السعادة و”تعابير الوجه”؛ وفق سي إن إن.

أما الجائزة فقيمتها 50 ألف دولار أمريكي، سيستلمها والدا إيسلا، غرايسون ورايتشل، اللذين يخططان لتغطية بعض الديون بالمبلغ ولمستقبل إيسلا وأختها الكبرى رايتشيل، كما سيخصصان جزءًا للأعمال الخيرية.

وستعمل شركة “Gerber” المخصصة لمنتجات الأطفال، على وضع صورة إيسلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصتها، ولإيسلا حرية اختيار مستقبل في الإعلانات التجارية التابعة للشركة.

وقد كانت أول طفلة لشركة “Gerbert” هي آن تيرنر كوك، وقد ظهرت على علبة المنتجات الخاصة بالشركة لمدة 80 عامًا، والتي توجهت لكتابة روايات الغموض وتدريس اللغة الإنجليزية، لكنها لم تفقد أبدًا وجنتيها اللتين ظلتا علامة تجارية إلى الآن.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشرطة البريطانية تعتقل 50 لاجئا من كردستان العراق

أعلن المشرف على اتحاد اللاجئين العالمي آري جلال،