لجنتا الصداقة والخارجية بـ #الشورى تجتمعا بوفد برلماني فرنسي
بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل مكافحة الإرهاب

لجنتا الصداقة والخارجية بـ #الشورى تجتمعا بوفد برلماني فرنسي

الساعة 11:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2200
0
طباعة
المواطن - الرياض

عقدت لجنتا الصداقة البرلمانية السعودية – الفرنسية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، والشؤون الخارجية في المجلس برئاسة الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود اجتماعاً مشتركاً مع وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية – السعودية في مجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة السيدة ناتالي غولي رئيسة اللجنة ونائبة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة في مجلس الشيوخ وذلك في إطار زيارتهم الحالية للمملكة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة العربية السعودية وفرنسا، واستعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.
وأُطلع أعضاء مجلس الشورى الوفد الفرنسي خلال الاجتماع على جهود المملكة في مجال مكافحة الإرهاب والتصدي له، ومشاركة المملكة في الجهود الدولية الساعية لمحاربته، وأكدوا أن أعمال العنف والتطرف التي تقع من بعض الفئات التي تدّعي انتماءها للإسلام لا تمثل الدين الإسلامي الصحيح.
وتطرق المجتمعون إلى الأوضاع التي تشهدها المنطقة، إضافة إلى سبل دعم وتعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الفرنسي وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين؛ بما يسهم في دعم أوجه التعاون والعمل في شتى المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ثلاثة تمارين تُخرجك من الاكتئاب وتُحسن حالتك النفسية

ثلاثة تدريبات يمكن لمريض الاكتئاب لو اتبعها أن