كلام مسيء يوقف عضو تدريس بجامعة الإمام

الخميس ٢٨ يناير ٢٠١٦ الساعة ٣:١٣ مساءً
كلام مسيء يوقف عضو تدريس بجامعة الإمام

أصدر مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة- الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان- قرارًا يقضي بإيقاف الأستاذ في قسم الأدب بكلية اللغة العربية الدكتور خالد الجديع عن التدريس والإشراف والإرشاد؛ “وذلك لما بدر منه من كلام مسيء عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الذي يُعد تجاوزًا سافرًا للقيم الدينية”.

وقال المستشار الإعلامي المشرف على الإدارة العامة للإعلام الجامعي المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور عبدالرحمن النامي: إن توجيهات إدارة الجامعة صدرت بإيقاف المذكور وإحالته للتحقيق بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأضاف: أن الجامعة وانطلاقًا من مسؤوليتها التعليمية والمجتمعية تحرص على أن يكون من يمثلها قدوةً صالحةً لأبناء المجتمع، وعضوًا فاعلًا في خدمة الدين ثم القيادة والوطن، كما تؤكد الجامعة أنها ستقف في وجه من تسول له نفسه المس بقيم الدين الإسلامي الحنيف أو التعدي على الرموز الإسلامية بالقول أو العمل.

ودعا الدكتور النامي مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي من منسوبي الجامعة لاستخدام تلك الشبكات فيما يخدم دينهم ووطنهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يجب عدم التعدي على منهج التدريس لا بالسلبه ولا بالإيجابية واي توجيه للطلبه خارج المنهج جريمة للحق العام ، الجامعة أنشأت لإنتاج جيل يخدم المسار الصحيح للحق العام .

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    حدودك منهج التعليم .

  • دعاء

    يشهد كل طلاب الجديع بأنه وسطي ولو كان متجاوزا كما يقال عنه لظهر أمره منذ زمن ، كفوا عن التحريض فأنتم لا تعلمون عن ملابسات تلك المقاطع

  • دعاء

    كفوا عن اتهام الجديع فهو معروف بوسطيته وعلميته لدى طلابه ، ولو كان يقول ما في المقاطع لطلابه لانكشف أمره في بداية تدريسه ، هو محل ثناء طلابه ، لا تتسرعوا فأنتم لا تعرفون ملابسات ظهور هذه المقاطع