التحالف يقصف معسكري الصمع والاستقبال قرب صنعاء

التحالف يقصف معسكري الصمع والاستقبال قرب صنعاء

الساعة 12:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2990
0
طباعة
المواطن- نت

ذكرت مصادر أمنية لـ”سكاي نيوز عربية”، السبت، أن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية قصفت معسكري الصمع والاستقبال شمال غربي العاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضحت المصادر أن غارات التحالف استهدفت مواقع للحوثيين ومعسكري الصمع في منطقة أرحب شمالي صنعاء ومعسكر الاستقبال في همدان شمال غربي العاصمة.

واستمرت الاشتباكات بين القوات الشرعية من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى في منطقة بران وأطراف منطقة مسورة بمديرية نهم شرق صنعاء.

فيما تقوم فرق متخصصة بنزع الألغام والمتفجرات التي زرعتها ميليشيا الحوثي وصالح في الطرق العامة والمواقع التي انسحبت منها بمديرية نهم بعد العمليات العسكرية المكثفة لقوات الجيش والمقاومة، بحسب مصادر عسكرية.

وقالت المصادر إن المليشيا التابعة للحوثي وصالح قامت بتفجير الطرق الإسفلتية والعبّارات بعد زرعها بعبوات متفجرة وألغام محاولة منها لقطع الطريق أمام تقدم الجيش والمقاومة صوب العاصمة صنعاء.
وفي تعز، قتل مدني وجرح 9 آخرون في قصف للحوثيين على الأحياء السكنية في المدينة.

وفي الأثناء، قتل نحو 20 مسلحا من المتمردين الحوثيين خلال محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في ميدي بمحافظة حجة على الحدود السعودية.

وأوضحت المصادر أن مسلحين حوثيين حاولوا التسلل إلى مواقع الجيش في الخط الواصل بين مدينتي حرض وميدي في حجة، والذي كان الجيش الوطني قد سيطر عليه مؤخرا.

يأتي هذا فيما وصلت قوات عسكرية جديدة من الجيش الوطني إلى جبهة ميدي، التي أعلنها الجيش اليمني منطقة محررة وقاعدة لانطلاق العمليات العسكرية، لتحرير بقية المناطق الساحلية على البحر الأحمر والمناطق الأخرى.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن تعتقل عدداً من العناصر والقيادات بتنظيم القاعدة الإرهابي في حضرموت

ذكرت قيادة التحالف لدعم الشرعية في اليمن في