“كرسي” مدير تعليم جدة يستفز “المعلمين”

“كرسي” مدير تعليم جدة يستفز “المعلمين”

الساعة 1:09 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
21640
7
طباعة
المواطن- أحمد الرباعي

استفز مدير إدارة تعليم محافظة جدة عبدالله الثقفي الوسط التربوي، وذلك بعد أن احتفى بالطالب الذي اعتدى عليه معلم؛ حيث استقبل الطالب وكرّمه وأجلسه مكانه داخل مكتبه.
واستنكر الوسط التربوي مبالغة مدير تعليم جدة في تعامله مع الموقف؛ حيث أكدوا أن ما قام به مدير تعليم جدة فيه إجحاف لمكانة المعلم، ويوحي إلى الطلاب بانعدام مكانة المعلم.
كما رأى بعض التربويين أنه تم منح قضية اعتداء المعلم على طالبه أكبر من حجمها، خاصة وأن المعلم قدّم اعتذاره للطالب داخل الفصل الدراسي وأمام زملائه.
من جهته، أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن المعلمين جميعًا محل تقديرنا واعتزازنا، وهم رسل العلم والمعرفة وحداة الركب التربوي، وأضاف: إنني أعتز بهم جميعًا، وأي خطأ فردي يعالَج بقدره، ولا يؤثر على عطاء وإبداع البقية.
وأوضح في هذا الصدد: إن التحفيز للطالب المعتدَى عليه بمدرسة الفيصلية كان لمحاولة إعادته للمدرسة، وخاصة أنه موهوب، وحصل على المستوى الثالث على العالم في الرياضيات، ومشهود له بالسلوك الحسن والأخلاق.
وأبان أن حادثة الضرب سبّبت له حالة نفسية جعلته يكره المدرسة ويرفض العودة لها، مؤكدًا أن علينا جميعًا أن نتعامل مع الطلاب بروح الرحمة؛ كما كان يربي المعلم الأول نبينا محمد عليه الصلاة والسلام.

كرسي

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :