الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
أطاحت شرطة منطقة القصيم بشاب عشريني قام بإشعال النار في مركبة ومنزل مواطن في مدينة بريدة.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: إن الجهات الأمنية قد تَلَقّت، مساء يوم السبت الموافق 27/ 4/ ١٤٣٧هـ، بلاغاً عن قيام شخص مجهول بإشعال النار في مركبة خاصة لأحد المواطنين وفي أجزاء أخرى من منزله قبل أن يلوذ بالفرار.
وأشار “السحيباني” إلى أنه -وبفضل من الله- تَمَكّنت أجهزة البحث والتحري بمركز شرطة بريدة الشمالي، من تحديد هوية المتهم (٢٢ سنة)، والقبض عليه؛ حيث أقر عند سماع أقواله بارتكابه الحادثة واستخدام مادة سريعة الاشتعال لإضرام النار وإلحاق الضرر بتلك الممتلكات.
وبيّن أنه جرى إيداعه التوقيف واستكمال إجراءات الضبط والاستدلال اللازمة؛ تمهيداً لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحسب الاختصاص.
