“المواطن” ترصد رد الفعل النصراوي بعد التعادل مع لخويا القطري

“المواطن” ترصد رد الفعل النصراوي بعد التعادل مع لخويا القطري

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6275
1
طباعة
المواطن- محمد سلام- الرياض

خرج فريق الكرة الأول في نادي النصر بنتيجة التعادل الإيجابي 1/ 1 أمام ضيفه لخويا القطري، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وعقب نهاية اللقاء، ترصد “المواطن” لمتابعيها أبرز ردود الأفعال النصراوية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد التعادل الآسيوي.

عضو شرف نادي النصر عبدالله العمراني: “هارد لك التعادل، شوط أول سيئ وشوط ثاني مقنع نوعًا ما، وتغيير السهلاوي تأخر كثيرًا. وحكم اللقاء يحرم النصر أكثر من ضربة جزاء”.

الشرفي النصراوي سلمان فهد المالك: “هارد لك لكل النصراويين بالتعادل وللأهلي على الخسارة، جولة آسيوية للنسيان للأندية السعودية”.

وكيل اللاعبين ذيب الدحيم: “مبروك لكانيدا فقط!!! خالد الغامدي كفوا وبيض الله وجهك أنت لوحدك نجم.. هارد لك للنصراويين على نقطة بسبب مستوى زفت!! لا تتعبون نفسكم بقضية التحكيم الآسيوي!! شف رئيس الاتحاد الآسيوي واغسل يديك منهم!”.

الشاعر الكويتي فهد عافت: “باستثناء أول ثلث ساعة.. النصر اليوم رائع، لكن من خصمه الحكم يخسر دون أدنى شك.. لكننا: تعادلنا مع لخويا وفزنا على الحكم.. اللهم لك الحمد”.

المحلل الرياضي خالد الشنيف: “دوري أبطال آسيا.. أسوأ جولة للفرق السعودية تاريخيًّا.. 2 من 12 نقطة”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جمعية بر شرورة تقيم فعالية لـ 30 يتيمًا بشراكة مع فريق دراجي شرورة

أقام فريق دراجي شرورة وبشراكة مع جمعية البر