“المواطن” ترصد رد الفعل النصراوي بعد التعادل مع لخويا القطري

الأربعاء ١٦ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:١٤ مساءً
“المواطن” ترصد رد الفعل النصراوي بعد التعادل مع لخويا القطري

خرج فريق الكرة الأول في نادي النصر بنتيجة التعادل الإيجابي 1/ 1 أمام ضيفه لخويا القطري، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وعقب نهاية اللقاء، ترصد “المواطن” لمتابعيها أبرز ردود الأفعال النصراوية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد التعادل الآسيوي.

عضو شرف نادي النصر عبدالله العمراني: “هارد لك التعادل، شوط أول سيئ وشوط ثاني مقنع نوعًا ما، وتغيير السهلاوي تأخر كثيرًا. وحكم اللقاء يحرم النصر أكثر من ضربة جزاء”.

الشرفي النصراوي سلمان فهد المالك: “هارد لك لكل النصراويين بالتعادل وللأهلي على الخسارة، جولة آسيوية للنسيان للأندية السعودية”.

وكيل اللاعبين ذيب الدحيم: “مبروك لكانيدا فقط!!! خالد الغامدي كفوا وبيض الله وجهك أنت لوحدك نجم.. هارد لك للنصراويين على نقطة بسبب مستوى زفت!! لا تتعبون نفسكم بقضية التحكيم الآسيوي!! شف رئيس الاتحاد الآسيوي واغسل يديك منهم!”.

الشاعر الكويتي فهد عافت: “باستثناء أول ثلث ساعة.. النصر اليوم رائع، لكن من خصمه الحكم يخسر دون أدنى شك.. لكننا: تعادلنا مع لخويا وفزنا على الحكم.. اللهم لك الحمد”.

المحلل الرياضي خالد الشنيف: “دوري أبطال آسيا.. أسوأ جولة للفرق السعودية تاريخيًّا.. 2 من 12 نقطة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوفواز10

    الشوط الاول سيء والشوط الثاني كان العالمي الافضل وكان ينقصهم التهديف على مرمى الخصم من داخل منطقة المرمى ومن خارجها
    وحارس الخويا انقذهم من الهزيمه