بالصور.. هذا ما فعلته هيئة #بريدة في مهرجان الكليجا الثامن

الأحد ٢٠ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:١٧ مساءً
بالصور.. هذا ما فعلته هيئة #بريدة في مهرجان الكليجا الثامن

تشارك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببريدة، بمهرجان الكليجا بنسخته الثامنة، والمقام في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة، وذلك من خلال جناح يحوي فعاليات وبرامج وأنشطة مميزة من خلال العمل الميداني لأعضاء الهيئة، إلى جانب قيامهم بالدور التوعوي والمتمثل في توزيع هدايا للزوار من بينها كتيبات ومطويات، وكذلك عرض مرئي لزوار المهرجان يحكي مقاطع تحذيرية حيال قضايا الابتزاز والسحر والشعوذة والخمور والأخلاقيات بأنواعها.

ويبذل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جهودًا كبيرة ومميزة، وذلك من خلال تواجدهم الدائم المهرجان، وكان لرجال الهيئة الدور الكبير في مشاركة اللجنة المنظمة النجاح الذي حققه المهرجان حتى الآن من خلال تقديم الخدمات والرسائل التوعوية للزوار.

كما كان للهيئة دور بارز ومهم في تذكير الزوار والعاملين بدخول أوقات الصلاة ومتابعة الإقامة، بالإضافة لمشاركتها بتوفير تأمين فرش للمصلين بالساحة الخارجية للمهرجان لأداء الصلاة.

وأبدى زوار ومرتادو المهرجان شكرهم وتقديرهم للدور الإرشادي والتوعوي الفاعل والمميز لأعضاء الهيئة المشاركين بالمهرجان، مشيدين بما قاموا به من توجيهات وعروض مرئية حازت على إعجاب جميع الزوار.

هيئة بريدة بمهرجان الكليجا الثامن هيئة بريدة بمهرجان الكليجا الثامن1 هيئة بريدة بمهرجان الكليجا الثامن3