شاهد.. زيارة القصبي لفروع الوزارة بـ #جازان فتح ملفات واجتماعات مغلقة

الخميس ٣١ مارس ٢٠١٦ الساعة ١:٠٥ صباحاً
شاهد.. زيارة القصبي لفروع الوزارة بـ #جازان فتح ملفات واجتماعات مغلقة

فتح وزير الشؤون الاجتماعية- الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي- الملفات والغرف وفتّش عن الخدمات المقدمة للمستفيدين من خدمات فروع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان، مبديًا إشاداته ونصائحه للفروع، وأكد منسوبو فرع وزارته في المنطقة ببذل أقصى الجهود من أجل تقديم الخدمات والاهتمام التام بالمستفيدين، مشيدًا بتفوق الطلاب من أبناء فرع الوزارة في دار التربية بجازان.
وأبدى الوزير شكره وتقديره لفروع الوزارة التي زارها في منطقة جازان، منها دار الحماية الاجتماعية، واضعًا حلولًا عاجلة لبعض الموضوعات العالقة في أمور خارجة عن قدرة فرع الوزارة بجازان، وذلك خلال الزيارة، واجتمع بأبناء فرع الوزارة وكذلك العاملات في دار الحماية الاجتماعية، وقدم عقبها شكره لإدارتيهما على ما سمع منهم في الاجتماعات المغلقة.
ووعد وزير الشؤون الاجتماعية قوة جازان ومنسوبيها بتوفير خدمات فروع الوزارة لهم؛ تسهيلًا وتلبية لحاجة المستفيدين، فيما وعد الوزير بالنظر في دعم أحد الصناديق التكافلية لمنسوبي القوة، وذلك خلال زيارته لمقر قوّة جازان، حيث شاهد الوزير عروضًا لمهمات قامت بها القوات المرابطة على الحدود وفق خطط عسكرية محكمة ساهمت في تنفيذ المهمات بشكل سريع.
واقتنص “القصبي” ملفات في أرفف التأهيل الشامل، خلال تجوله في مرافقه، مبديًا انطباعات جيدة عن التنظيم، ومبديًا ملاحظات بسيطة على نمط التقارير الطبية، وطالب التأهيل الشامل باتباعها، وقام بتكريم أحد مستفيدي التأهيل الشامل بعدما حصل على المركز الأول في ألعاب القوى.
وجاء تفقد وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، فروع الوزارة في منطقة جازان أمس خلال زيارته لها لحضور الملتقى التطوعي الأول بمنطقة جازان، والذي رعاه سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز صباح أمس.

القصبي ‫(1)‬ ‫‬ القصبي ‫(1)‬ القصبي ‫(35717633)‬ ‫‬