شاهد.. عفوية وتفاعل متعب بن عبدالله مع طلب الطفل السميري‬

الإثنين ٢١ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
شاهد.. عفوية وتفاعل متعب بن عبدالله مع طلب الطفل السميري‬

تفاعل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني مع الطفل الموهوب نهار السميري بعد أن ألقى قصيدة أمام سموه لدى استقباله ذوي وأسر شهداء الواجب في حفل سباق كأس شهداء الواجب بميدان الفروسية بالرياض قبل عدة أيام، عبر مقطع فيديو جرى تداوله.

بعد أن أنهى- الطفل اليتيم- السميري قصيدته تقدم للسلام على سمو وزير الحرس الوطني، مبديًا رغبته في إبلاغه بطلب خاص، حيث بادر سموه في لفتة أبوية ومشهد غير مستغرب من الأب لابنه بالاستماع والإنصات له، لتنتهي فصول المشهد بإشارة من سموه على أنفه بتلبية طلبه.

وقد أبدى متداولو الفيديو إعجابهم بتفاعل الأمير متعب بن عبدالله مع قصيدة السميري وتجاوبه معه والإنصات له ولمطلبه في لمحة وفاء تدل على قوة الترابط بين القيادة وأبنائها المواطنين. في حين أشاد آخرون بجرأة الطفل وإبداعه في إلقاء القصيدة والزي مع الرتبة والتحية العسكرية المتقنة قبل القصيدة وبعدها، فضلًا عن عفويته في إبداء رغبته في إبلاغ الأمير متعب بطلبه الخاص.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • منتظر السكن 18سنه

    تكفى ياطويل العمر وبحبة خشمك موضوعي كامل لدي هذة الصحيقة ولم يصل اليك وانت كفوا وقدها ياولد المرحوم ملكنا عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود رحمه الله برحمه واسعة واسكنة فسيح جناتة ومن طلب منا الدعاء له في كل لحظة وحين لن ننساك يابو متعب وان غبئت عن الانظار فااااانت في القلوب سسسسسسسسسساااااااااااااااااكن بها بالله يامشرف الصفحة اسئل مندوبكم عن المنطقة الغربية الاستاذ احمد المسعود جوالة ينتهي باالرقم575 0000000انتظارنا منه الرد وتنفيذ الوعد للايصالها لسموة وحتى تاريخة لم نجدها منشورة والاثباتتات لدية ولدينا استحلفكم بالله ان تنشروها وتسلؤة عن وعدة وعهدة لنا وسوف تسلؤن عنها يوم تتجتمع الخصوم عن رب العباد لاتخوفوا تعليقي كاملا شكرا لكم اذا اوفيتم بطلبي وانتم اهلها وجؤدها بالوفاء