مصادر “المواطن”: استدعاء مسؤول كبير بصحة #مكة للتحقيق بسبب “النصف مليون”
الجهات الرقابية بدأت تحقيقاتها بعد أن فُقدت جميع المستندات التي تؤكد صرف المبلغ

مصادر “المواطن”: استدعاء مسؤول كبير بصحة #مكة للتحقيق بسبب “النصف مليون”

الساعة 8:37 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
3
طباعة
المواطن- أحمد المسعود

تكشفت معلومات مهمة لـ”المواطن” أن إمارة منطقة مكة المكرمة قامت باستدعاء عاجل لأحد المسؤولين المهمين بالشؤون الصحية في مكة؛ على خليفة اختلاس مبلغ كبير قارب النصف مليون ريال، تم إيداعه في موسم حج عام 1436هـ.

وأكد المصدر أن التحقيقات في هذا الشأن قد بدأت منذ أيام معدودة بعد أن طالبت أحد الجهات الرقابية صحة مكة بإثبات أحقية صرف المبلغ المالي في موسم الحج من عدمه، ولكن ادعت الشؤون الصحية بعدم وجود أي مستندات تؤكد صرف المبلغ، والذي يقدر بقرابة النصف مليون ريال.

الجدير بالذكر أن “المواطن” قد نشرت من مصادرها الخاصة فتح ملف التحقيق مع الشؤون الصحية بمكة المكرمة على خليفة اختلاس مبلغ كبير قارب نصف مليون ريال، تم إيداعه في موسم حج عام 1436هـ.

وأشار المصدر أن الجهات الرقابية بدأت في تحقيقها بعد أن فقدت كامل المستندات التي تؤكد صرف المبلغ المالي، والذي خلا تمامًا من أي إثباتات تبين أحقية صرفه، خصوصًا أن المسؤولين الذين يتم التحقيق معهم أنكروا وجود أي مستندات أو فواتير توضح حقيقة الاستفادة من المبلغ المصروف من عدمه.

وأوضح المصدر أن أحد المسؤولين في الشؤون الصحية ومديره المالي ما زالا قيد الرقابة، بعد التوسع الكامل في ملف التحقيق معهم ومعرفة كل التفاصيل؛ لإرجاع كامل المبلغ.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
موظف يطالب بحقه
ضيف
موظف يطالب بحقه

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

ضيف
ضيف
ضيف

ت

ضيف
ضيف
ضيف

والله الفساد مستشري في صحة مكة والسبب كل السبب من القياديين فعلى سبيل المثال ابراج مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر والشئون الصحية والاجار المبالغ فيه وسكن الممرضات المستئجر والمبلغ الخيالي ووو الخ





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :