هلال #الشرقية يحذر من التقلبات الجوية بحزمة استعدادات

الخميس ٢٤ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٤ مساءً
هلال #الشرقية يحذر من التقلبات الجوية بحزمة استعدادات

دعت هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر من تقلبات جوية تتعرض لها المنطقة الشرقية، والتي من المتوقع أن تبدأ من غد الجمعة إلى يوم الثلاثاء القادم.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية- فهد الغامدي- لـ”المواطن” أن الحالة الجوية التي سوف تتعرض لها المنطقة الشرقية تبدأ برياح شديدة السرعة وعواصف غبارية محتملة يصحبها هطول أمطار رعدية؛ بناءً على ما ورد من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، والتي تشير إلى حالة عدم استقرار في الطقس على أجواء المنطقة الشرقية، حيث تستمر من يوم غد الجمعة وحتى يوم الثلاثاء القادم.

وأشار إلى ورود تحذير من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، والتي سمحت للإدارات المعنية باتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة الآثار المترتبة على تلك الحالة، لا سمح الله.

وأكد المتحدث الرسمي بأن غرف عمليات هيئة الهلال اﻷحمر 997 وجميع مراكز الإسعاف والفرق الإسعافية وفرق الإسعاف المتقدم والقيادات الميدانية بالمنطقة الشرقية على أهبة الاستعداد على مدار الساعة لمواجهة الحوادث المختلفة، وما قد ينتج عنها من إصابات، لا سمح الله.

وناشد “الغامدي” جميع الإخوة المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج في مثل هذه الأجواء إلا للضرورة، والاتصال على 997 في حالة أي طارئ، لا سمح الله، مع اتباع إرشادات السلامة.

الهلال الاحمر1