وجبة عشاء لهيلاري كلينتون وأمل كلوني بـ350 ألف دولار
ستخصص إيرادات المناسبتين لصالح دعم حملة المرشحة

وجبة عشاء لهيلاري كلينتون وأمل كلوني بـ350 ألف دولار

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3805
0
طباعة
المواطن - نت

ذكرت صحيفة “بوليتيكو اليوم” إن تناول العشاء على مائدة المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون والممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل في لوس أنجلوس يتكلف أكثر من 350 ألف دولار، وهو ما يصل إلى أربعة أضعاف متوسط دخل الفرد في سان فرانسيسكو؛ حسبما ذكرت الصحيفة.
وأشارت بوليتيكو إلى أن حفل عشاء سيقام في منزل رجل الأعمال شيرفين بيشيفار يوم 15 أبريل القادم تحضره هيلاري وكلوني وزوجته، وذلك بهدف جمع تبرعات لحملة هيلاري الانتخابية تصل إلى ما تزيد عن 350 ألف دولار.
ومن المقرر أن تجتمع وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة مع آل كلوني مرة أخرى في اليوم التالي في مناسبة أخرى ستقام في منزل جورج كلوني في لوس أنجلوس، حيث تصل قيمة حضور الحفل إلى 33,400 للشخص الواحد، وذلك لتناول العشاء على مائدة تضم مشاهير هوليوود؛ حسب العين الإماراتية.
وستخصص إيرادات المناسبتين لصالح صندوق دعم حملة هيلاري الانتخابية. وفي الوقت الذي لا يزيد فيه الحد الأقصى لتبرع الفرد في أي حملة انتخابية رئاسية عن 2,700 دولار لصالح الانتخابات التمهيدية بالإضافة إلى 2,700 دولار آخرى للانتخابات العامة، غير أن حملة هيلاري الانتخابية أعلنت أنها يمكن أن تقبل مساهمات مالية أكبر لأن الصندوق مخصص للانتخابات التمهيدية والعامة معا.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بمشاركة 100 جهة.. 25 ألف زائر في النسخة الرابعة لملتقى المهنة

أسدلت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الستار