ابن سعيدان: لن نتنازل عن المراكز الأولى في رالي حائل

الأحد ٦ مارس ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٢ مساءً
ابن سعيدان: لن نتنازل عن المراكز الأولى في رالي حائل

أعلن بطل العالم للراليات الصحراوية وقائد فريق عالم السباق ياسر بن سعيدان أن فريقه جاهز للمشاركة في منافسات رالي حائل ٢٠١٦ الذي ستنطلق نهاية الأسبوع الحالي بمشاركة أكثر من ٤٥ متسابقاً.
وأكد بطل العالم السعودي أن الفريق يشارك في أربع فئات وبستة متسابقين كأكبر مشاركة لهم في الراليات.
وشدد ابن سعيدان على أنه واثق من المنافسة بقوة في جميع الفئات، وأن منصة التتويج لن تخلو من اسم فريقه الذي قال إنه الأفضل ويضم نخبة من سائقي الراليات السعوديين.
وحيال مشاركته في رالي حائل بعد أن غاب في العامين الماضيين قال: “تركيزي في بطولة العالم وقرب مواعيدها مع رالي حائل في الأعوام الماضية جعلني اضطر لعدم المشاركة، وهذه النسخة يعتبر توقيتها جيداً، لوجود وقت كافٍ قبل رالي أبو ظبي الجولة الثانية من بطولة العالم التي سأشارك فيها هذا العام بحثاً عن لقبي الثاني في بطولة العالم للراليات الصحراوية “.
وفيما يخص رعاية الفريق لرالي حائل قال: “فريقنا يضم نخبة من نجوم رياضة السيارات وحاصل على أعلى المراكز العالمية والمحلية ويحرص على تمثيل وظهور الشركات بأحسن حال وبعد الحصول على بطولة العالم في فئة
​ ​t3 ووصافة العالم في فئة​ ​t2 والمركز الثالث في رالي دكار النسخة الماضية أصبحت الشركات تتسابق على رعاية الفريق، وسنختار الأفضل الذي سيدعم المشاركات المقبلة، ويحقق الهدف الذي نسعى إليه.
الجدير بالذكر أن فريق عالم السباق سيشارك بـ أحمد الشقاوي برفقة ملاحه عارف يوسف والسائق خلف الجوعان وملاحه جوعان الجوعان بفئة T1، كذلك البطل ياسر بن سعيدان وملاحه الفرنسي سيباستيان والسائق عبدالله الشقاوي وملاحه ماجد الشقاوي بفئة T2، وسيشارك السائق راكان السلوم وملاحه أحمد الضيف بفئة T3، فيما يتواجد بالدراجات النارية فئة الكواد المتسابق حشيان الحشيان.

رالي حائل (4)

رالي حائل (3)

رالي حائل (2)