فواتير المياه تنفجر في وجوه المواطنين.. والوزير يلجأ إلى “الفلسفة”

الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠١٦ الساعة ٩:٣١ مساءً
فواتير المياه تنفجر في وجوه المواطنين.. والوزير يلجأ إلى “الفلسفة”

لم يكن يدور بخلد المواطن السعودي أن يأتي يوم ليتجاوز فيه فواتير المياه لمنازلهم عشرات الآلاف، وذلك بعد اعتماد التعريفة الجديدة لوزارة المياه والكهرباء.

وبالرغم من الجدل الواسع الذي حدث خلال الأيام الماضية، إلا أن وزير المياه والكهرباء عبدالله الحصين خرج بتصريح أشبه إلى الفلسفة ونسف فواتير المواطنين التي بلغت عشرات الآلاف؛ حيث قال: “فواتير الكهرباء لن تتجاوز نصف قيمة فاتورة جوال”، في إشارةٍ منه إلى عدم ارتفاع فاتورة المياه لمنازل المواطنين.

وفي أعقاب تصريح وزير المياه، أثبت عدد من المواطنين ارتفاعًا كبيرًا في قيمة فواتير المياه، والتي بلغت عشرات الآلاف؛ حيث أكدوا أن قيمة الفواتير هي تضييق على رزقهم، وإرهاق لرواتبهم.

وتشير التوقعات إلى توجه وزارة المياه والكهرباء لزيادة أسعار وايت الماء، بحيث تكون تكلفتها مقاربة لقيمة فواتير الوزارة، في طريقة لإجبار المواطن على دفع قيمة فواتير الوزارة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابولمى

    هذا الوزير احمق بهذا التصريح فاتورة الجوال لاتتعدي في المتوسط مبلغ ٢٥٠ ريال بينما الماء وصلت الى الألف بعدالتسعيرة الجديدة حسبي الله على من وضع هذه التسعيرة الجديدة وهوطبعاً لن يسدد اي فاتوه .

  • ابو سالم

    هذاء الكي بالماء المالح المصدي الي اتلف علينا مواسير وخلاطات المياه وأثر علينا في ابدانا وشيب شعرنا وقرح فراء رؤسنا ويحسب علينا بهذاه المبالغ هههههه هذاء صار عسل ماصار مياه ياوزير العسل التالف تراك تتلف عقل العاقل وتحده يكره ويحقد على هذاالوطن الله يتلف مخك نحن المواطنين تجب مليكنا ونحب وطنا أمثالكم المتخلفين هم من يجنن العاقل اتقو الله .