“الصحبي” لـ “المواطن”: فلذة كبدي مريض ويحتاج نقله لمستشفى متطور
نجله من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من ضيق في التنفس

“الصحبي” لـ “المواطن”: فلذة كبدي مريض ويحتاج نقله لمستشفى متطور

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حالات إنسانية, حصاد اليوم
75860
1
طباعة
المواطن – وليد الفهمي – الرياض

ناشد المواطن عبدالله بن محمد الصحبي، النظر في حالة فلذة كبدة “عبدالرحمن”، الذي يرقد بمدينة الملك سعود الطبية منذ قرابة 5 أشهر.
وقال “الصحبي” إن ابنه “عبدالرحمن”، البالغ من العمر ثمانية أعوام، من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعاني من ضيق بالتنفس.
وأضاف أن ابنه يحتاج إلى لمستشفى متقدم، سواء داخل أو خارج المملكة ذات إمكانيات طبية عالية، لافتاً إلى أن كافة المدن الطبية والمستشفيات رفضت استقبال حالة ابنه، كونه يرقد بمدينة الملك سعود الذي لا يملك إمكانيات متطورة، تتناسب مع حالة “عبدالرحمن”.
واختتم الصحبي حديثه عن حالة فلذة كبدة لـ “المواطن” مناشدًا القيادة والمسؤولين لنقله على وجه السرعة، حيث إنه يصارع الموت كل يوم، وهو في وضع مأساوي.
المواطن” تحتفظ بكافة وثائق الطفل والفحوصات الطبية الخاصة به.



‎تعليق واحد

  1. ابو عبدالرحمن الذبياني ورغد ورهف وروان يحفظهم الله

    اللهم اشفي ابناءنا وبناتنا وهذا الطفل عبدالرحمن الصحبي ياحي ياقيوم في هذة الساعة ساعة استجابة عندك يالله وانت في السماء الدنيا ولقولئك الكريم ادعؤني استجب لكم وبانك تنزل اللان الى هذة السماء وتقول هل من مستغيث وهل داعي استجيب له فاياالله استجب دعاءنا يااكرم الاكرمين وياارحم الارحمين ياحنئان يامنئان انك لطيف خبير بنئنا وبهذة الطفل واهلة ادعو بالله عليكم له يامسلمين بان الله يشفيئة ويفرح والدية انه كريم مستجيب الدعوات ياالله تقبل دعائنا وصلاة على خير الرسل سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم اللهم ااااااامييييييييييين

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :