بشروط ومميزات.. #وظائف_شاغرة للشباب في #غرفة_ينبع

الثلاثاء ١٩ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٧ صباحاً
بشروط ومميزات.. #وظائف_شاغرة للشباب في #غرفة_ينبع

كشف أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بينبع المكلف الأستاذ عامر سليمان الحمدي عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في إحدى الشركات الكبرى العاملة في المحافظة وهي “شركة السويدي للكابلات”.
وذكر الحمدي أن هذه الوظائف تتنوع ما بين المهن الفنية والإدارية كفني إنتاج، ومساعد مشغل، ومنسق تدريب، ومدخل بيانات، ومساعد فني اختبارات، ومندوب مبيعات، موضحًا أن هناك مميزات جيدة للملتحقين بهذه الوظائف، كالتأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي والرواتب الجيدة التي تتراوح بين (3400 ريال إلى ما يزيد على 6000 ريال) حسب طبيعة كل وظيفة ومؤهلات المتقدمين.
كما أوضح أن على الراغبين التقدم لتلك الوظائف مراجعة الشركة ومقرها (الصناعات الخفيفة بينبع الصناعية- شارع الرازي- مقابل شركة العبيكان للزجاج، لتسليم ملفاتهم لدى أفراد الأمن متضمنة شهاداتهم ومؤهلاتهم، أو التواصل مع الشركة على العنوان الالكتروني التالي: [email protected]، حيث سيتم فرز طلبات التوظيف وترتيب مواعيد إجراء المقابلات الشخصية وإبلاغ المتقدمين بذلك هاتفياً.
وأكد الحمدي أن إعلان الغرفة عن هذه الوظائف يأتي في إطار التعاون المثمر القائم بين الغرفة وشركات ومؤسسات القطاع الخاص العاملة بالمحافظة لاستقطاب العمالة المؤهلة من الشباب السعودي للانخراط في العمل على قاعدة المسئولية المجتمعية المشتركة حيال تهيئة المناخ الملائم لتوطين الوظائف في القطاع الخاص.