تفاصيل الشوط الأول بين #الأهلي و #الهلال

الأحد ٢٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٧ مساءً
تفاصيل الشوط الأول بين #الأهلي و #الهلال

أنهى فريق الهلال الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي بالتقدم بهدف للاشيء، وذلك في قمة مباريات الجولة 24 من دوري جميل.
الزعيم كان الأفضل خلال مجريات الشوط، وبدأ اللقاء بشكل ضاغط وأضاع فرصة محققة من كارلوس إدواردو الذي انفرد بالمرمى الأهلاوي لكن المسيليم يخرج في الوقت المناسب ويبعد الكرة، وفي د8 عرضية من ياسر الشهراني ورأسية ألميدا خارج المرمى، ثم يرد قائد الأهلي تيسير الجاسم بتصويبة بعيدة خارج المرمى الهلالي.
مع د10 يفتتح الهلال باب التسجيل عن طريق كارلوس إدواردو بعد استقباله كرة عالية مميزة من سعود كريري يلعبها إدواردو برأسه متقنة في الزاوية تسعين ليعلن تقدم الزعيم بالهدف الأول.
وبعد الهدف عرضية جديدة من ياسر الشهراني ورأسية من ألميدا بجوار القائم الأهلاوي، ومع د18 يُضيع الأهلي أخطر فرصة له منذ بداية اللقاء عن طريق يوانيس فيتفاتزيديس بعد تصويبة بيسراه تمر بجوار القائم الهلالي.
د22 فرصة أهلاوية خطيرة بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى تتهيأ إلى سلمان المؤشر على حدود منطقة الجزاء يسددها بيمينه قوية تمر بجوار قائم الهلال بقليل ويضيع هدف أهلاوي محقق، بعدها كرة أخرى بينية من المؤشر إلى عمر السومة الذي صوب قوية في الشباك الخارجية لمرمى الهلال.
د31 اختراق من ماركينيو في وسط الملعب وتسديدة ضعيفة بين أحضان الحارس خالد شراحيلي، بعدها تصويبة أخرى من اللاعب البرازيلي خارج المرمى تماما، وفي د39 فرصة هلالية بعد تمريرة عرضية من ياسر الشهراني وتصويبة من إلتون أعلى العارضة الأهلاوية.
قبل نهاية الشوط يُضيع الهلال فرصة محققة عن طريق كارلوس إدواردو بعد استلامه الكرة من على حدود منطقة الجزاء يُهيأ الكرة على يسراه ويسدد قوية بجوار القائم الأهلاوي، بعدها يخرج المصاب إلتون ألميدا ويدخل عبدالعزيز الدوسري، وينتهي الشوط بتقدم الهلال 1/0.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محايد ومتفرج

    بس كذا هههههههههههههههههههههه؟