وساطات للصلح بين عائلة الفتاة والشاب المتحرش بالأحساء

الأحد ١٧ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٣٠ صباحاً
وساطات للصلح بين عائلة الفتاة والشاب المتحرش بالأحساء

أفادت أنباء عن وجود مساع لدفع عائلة الطالبة التي تم التحرش بها بالأحساء للتنازل والصلح مع عائلة الشاب الذي ضبطته شرطة المنطقة الشرقية مع مرافقيه لإدانتهم بارتكاب جريمة التحرش.
وأفادت صحيفة الوطن السعودية أن عددا من أعيان البلدات الشرقية التابعة لمحافظة الأحساء أول من أمس، بدؤوا مساعي حثيثة لدفع عائلة الطالبة للتنازل والصلح. وأضاف أن الطالبة عمرها 14 عاما، والجاني، يسكنان في الحي ذاته، ومن عائلتين يعرفان بعضهما بعضا، وأن أسرة الطالبة استنكرت تصرف الشاب، ولكنها مستعدة للتنازل عن الحق الخاص، لأن الاثنين من أبناء بلدة واحدة، معتبرة ما بدر من الشاب تصرفا طائشا من مراهق”.
وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد تمكنت من توقيف 3 مراهقين بتهمة التحرش بطالبة أثناء عودتها من المدرسة قبل عدة أيام، وهو ما وثقه مقطع فيديو تم تداوله أول أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح المتحدث الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي مساء أول من أمس، أن “الجهة المختصة أوقفت الشاب، ومرافقيه، وتبين أن أعمارهم 15 و16 و18 عاما، وجرى إحالة الحدثين إلى دار الملاحظة الاجتماعية في الدمام، وإيقاف الثالث تمهيدا لإحالته، وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام”.
وكان مقطع فيديو مدته دقيقة، انتشر عبر مواقع التواصل أول من أمس، أظهر قيام مراهق ومعه اثنان بالتحرش بالطالبة وضربها، وهي في طريقها إلى المنزل بعد خروجها من المدرسة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    وين تأديب الحق العام ، وساطات بخدش الجياة مرعبة .

  • عبدالرحمن

    اقول عيب التنازل في آي شي حتى الدم أم العرض فلا تنازل فية
    خط أحمر فمن قتل دون عرضة فهو شهيد ….هذا الكلام كلام اطفال واذا كانو من سكان منطقة واحدة يلعب بالعرض ..مشاكل