الأجيال يحتفي بتأهله لدور الأربعة بمواهب #عسير 2

الخميس ٧ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٥ مساءً
الأجيال يحتفي بتأهله لدور الأربعة بمواهب #عسير 2

ضمن جولات دور الثمانية المؤهلة إلى دور الأربعة لبطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 والمقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها، تغلب فريق الأجيال على نظيره الصفوة بهدفين مقابل هدف، والتي انتهت بركلات الترجيح.

وشهدت المباراة تنافسًا قويًّا من قبل الفريقين؛ لحصولهما على الصدارة في الشوط الأول، ومع تعدد الركلات والهجمات المتساوية من قبل الفريقين إلا أن صافرة حكم المباراة فايز الشهري كانت معلنةً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي في الأهداف والإيجابي في الأداء.

ومع الإثارة والحماس في التسجيل من قبل الفريقين في الشوط الثاني كان لفريق الأجيال بصمة بتسجيل الهدف الأول من خلال اللاعب عباد القرني، وبعد أن أعلنوا عن تقدمهم جاء قرار حكم المباراة الصارم بإعطاء لاعب فريق الأجيال علي أبو عراد الكرت الأحمر، وإكمال اللعب بنقص لاعبي الصفوة، ولعل ذلك ساعد فريق الصفوة على تسجيلهم هدف التعادل، معلنًا حكم المباراة نهاية الشوط الثاني بالتعادل هدف مقابل هدف وانتقالها لركلات الترجيح التي انتهت بتأهل الأجيال لدور الأربعة.

حضر اللقاء رئيس فريق المحترف محمد الشقيقي، والكابتن يحيى عسيري الإعلامي بنادي المحترف، وعدد من المدربين البارزين، والإعلاميين الرياضيين.

حصل على جائزة “أفضل لاعب” لاعب فريق الأجيال نقيب عبدالقدير، كما حصل على جائزة “أفضل حارس” حارس فريق الأجيال محمد سامطي.

اجيال اجيال1 اجيال3