بالصور.. انتشال شاب سقط بسيارته في حفرة عمقها 35 مترًا شمال شرق #جدة

الجمعة ٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٦:٣٤ مساءً
بالصور.. انتشال شاب سقط بسيارته في حفرة عمقها 35 مترًا شمال شرق #جدة

انتشلت فرق الإنقاذ المائي التابع للدفاع المدني بمحافظة جدة- بعد ظهر اليوم- شابًّا في العقد الثاني من العمر سقط بسيارته في حفرية بعمق 126 قدمًا (35 مترًا) تابعة لمشروع الصرف الصحي شمال شرق المحافظة.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة- العقيد سعيد سرحان- أن مركز التحكم والتوجيه تلقى بلاغًا الساعة 05:36 من صباح اليوم الجمعة يفيد بسقوط سيارة في حفرية مشروع لتصريف مياه الصرف شمال شرق المحافظة.

وأضاف أن مركز التحكم والتوجيه وجه لموقع الحادث فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي تدعمها معدات مساندة، كما تم تمرير البلاغ لكافة الجهات المعنية.

وأوضح العقيد سرحان أن فرق الإنقاذ المائي مع وصولها للموقع باشرت عمليات البحث عن الغريق في حفرة بعمق 35م وقطر 15م مملوءة بالمياه الآسنة.

وتابع أن عمليات البحث استمرت أكثر من (6 ساعات) بمشاركة (14 غواصًا)، من ضمنهم اثنان من المتطوعين مع الدفاع المدني تداولوا الأدوار في عمليات تمشيط الحفرية بحثًا عن الشاب.

وأردف أنه عند الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم نفسه تمكن الغواصون من العثور على الشاب بعد إخراجه من داخل السيارة الراسخة في عمق الحفرية، وتم نقله بعد ذلك للمستشفى، وسُلّم الحادث لمرور محافظة جدة.

وأشار “سرحان” أنه تواجد في موقع الحادث مدير شرطة منطقة مكة المكرمة ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة.

جدة جدة1 جدة2 جدة3