شعلة #أبها يتأهل إلى دور الأربعة ببطولة مواهب #عسير

الأربعاء ٦ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٢٥ صباحاً
شعلة #أبها يتأهل إلى دور الأربعة ببطولة مواهب #عسير

وسط أجواءٍ باريسية جنوبية تمتاز بالجمال والبهاء، التقى فريقا اتحاد الرايات وشعلة أبها في دوري الثمانية التي تنظمها بطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 على ملعب الكلية التقنية بأبها.
وبدأت مجريات الشوط الأول بصافرة قائد المباراة عمر مجرشي، الذي أعلن فيها بدءَ الإثارة والحماس بين الفريقين، معبرين من خلال روحهم القتالية والتنافس الحاد على خطف الصدارة والتسديد في مرمى الخصم، ولكن الحظ لم يحالفهما مع تسديدات كلا الفريقين التي باءت بالفشل، لتأتي صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي للفريقين.
كما كانت بداية الشوط الثانية صارمة لكلا الفريقين منذ دقائقه الأولى، مع تنوع اللعب بالمرتدات التي كان لها نصيب في تسجيل الهدف الأول لفريق الشعلة من خلال اللاعب إسماعيل وكز، ولم تكمن فرحة الهدف بحصول اللاعب عبدالعزيز خالد على كارت أصفر، ومع تنوع الهجمات والمرتدات القوية يقابلها قرار المجرشي بحصول اللاعب سعيد فايع على كارت أحمر، ليُنقص فريق الاتحاد لاعبًا أمام الشعلة، إلا أن ذلك الأمر زاد في إصرار الاتحاد بتسجيل التعادل، ولكن لم يحالفه الحظ، ليأتي قرار حكم المباراة الثاني بحصول اللاعب عبدالعزيز العجلان من فريق الشعلة على كارت أحمر، ونقص اللاعبين ليتساووا مع الاتحاد في العدد، ومع ذلك استمر فريق الشعلة على المرتدات التي انتهت بتسجيلهم الهدف الثاني من خلال اللاعب محمد عبدالرحمن، لتأتي صافرة الحكم معلنة نهاية الديربي بتأهل شعلة أبها إلى دور الأربعة، وخروج اتحاد الرايات من البطولة.
حضر اللقاء محمد علي مدني، ممثل شركة أسمنت الجنوب، وبعض من المدربين الرياضيين البارزين، وعدد من الإعلاميين الرياضيين.
كما حصل على جائزة أفضل لاعب اللاعب محمد صالح اليامي، عبارة عن شهادة شكر وتقدير، وكوبون مقدم من معهد تعلم الحياة والتدريب والاستشارات الإدارية لتعلم اللغة الإنجليزية.
وتحظى البطولة برعاية مصنع حديد صلب ستيل ومكتب إحداثيات للاستشارات الهندسية وراعي طبي المستشفى السعودي الألماني بعسير.
الجدير بالذكر أن البطولة تعتبر الأقوى في المنطقة الجنوبية، ومعتمدة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والرئاسة العامة لرعاية الشباب.
ومن جهة أخرى أبدى القائمون على بطولة مواهب عسير 2 لكرة القدم استنكارهم على تغيب الأمن من حضور المباريات، بالرغم من وجود خطاب رسمي من لجنة التنمية للشرطة وتوجيه مدير الشرطة، على الرغم من أن البطولة تقيمها لجنة التنمية الاجتماعية التي تخدم المجتمع، الأمر الذي سبب امتعاضًا، وجعل القائمين على البطولة تحميل المسؤولية لهما في حال حدوث أي خلل أمني في البطولة أو صحي للاعبين.