أهالي الدمام يطالبون بإعادة تأهيل وتجميل دوار الدوخة!

الخميس ٢٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٥ مساءً
أهالي الدمام يطالبون بإعادة تأهيل وتجميل دوار الدوخة!

طالب عدد من سكان مدينة الدمام من خلال مجالسهم وديوانياتهم أمانة الدمام بإعادة النظر في الوضعية الباهتة والبدائية لدوار طريق الخليج العربي والواقع بين مدينتي الدمام وسيهات، والذي أسموه بدوار “الدوخة” نسبة لكبر مساحته مع عدم وجود أي لمسة جمالية فيه؛ مما يتسبب لمرتاديه بحسب تعليقات البعض إلى الإصابة بدوار الرأس أو (الدوخة)!

واستغرب السكان بقاءه على وضعه الحالي (الترابي) فقط مع وجود أشجار كثيفة وغير مهذبة، وهو ما يتعارض مع وجوده على شاطئ الخليج العربي ومع المستوى السياحي والجمالي الذي ينبغي أن تكون عليه مدينة الدمام.

وتأتي زيادة المطالبات مع افتتاح بلدية محافظة الخبر أمس الأربعاء لدوار العزيزية بمدينة الخبر والمشابه في الموقع والمساحة مع دوار الخليج العربي، حيث تم تأهيله وتطويره بشكل جمالي ملفت من خلال المسطحات الخضراء الطبيعية وتوزيع أشجار النخل بشكل مميز مع إنارته ورصفه وتخطيطه وتزويده باللوحات الإرشادية والأرصفة والدهان.

أهالي الدمام يطالبون بإعادة تأهيل وتجميل دوار الدوخة! أهالي الدمام يطالبون بإعادة تأهيل وتجميل دوار الدوخة!1 أهالي الدمام يطالبون بإعادة تأهيل وتجميل دوار الدوخة!2 أهالي الدمام يطالبون بإعادة تأهيل وتجميل دوار الدوخة!3 أهالي الدمام يطالبون بإعادة تأهيل وتجميل دوار الدوخة!4