بالصور والفيديو.. سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو

الخميس ١٢ مايو ٢٠١٦ الساعة ٥:٤٨ مساءً
بالصور والفيديو.. سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو

تلبيةً للدعوة الرسمية التي تلقاها من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، شارك قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق، سامي الجابر، في المباراة الودّية التي جمعت بين أساطير العالم ونجوم المكسيك، وانتهت بفوز المكسيك بنتيجة 9/8.
وشارك في المباراة الودّية بجانب سامي الجابر، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، بالإضافة إلى كلارنس سيدورف، لويس فيجو، صامويل إيتو، فرناندو هيرو، فابيو كانافارو، أليساندرو التوبيلي، كارلوس بويول، مارسيل ديساييه، ميشيل سالجادو، بابلو إيمار وجوزيه مورينيو.
وبدأ سامي الجابر المباراة بشكل أساسي، فيما جلس المصري محمد أبو تريكة على مقاعد البدلاء، قبل أنّ يُشارك كبديل في منتصف الشوط الأول، وتمكّن من صُنع أحد الأهداف.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد وجّه دعوة رسمية إلى لاعبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، من أجل المشاركة في اجتماع كونجرس الفيفا الـ66، وذلك احتفالًا بمرور 50 عامًا على إنشاء ملعب أزتيكا في المكسيك.

سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو ‫(1)‬ ‫‬ سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو ‫(1)‬ سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو ‫(175077486)‬ ‫‬ سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو ‫(175077487)‬ ‫‬ سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو ‫(175077488)‬ ‫‬ سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو ‫(175077489)‬ ‫‬ سامي الجابر وأبو تريكة يعودان للملاعب مع مورينيو ‫(175077490)‬ ‫‬