بلاغ مواطن يطيح بعمالة مخالفة بعقيق الباحة
عملوا لحسابهم الخاص بأحد المشاريع

بلاغ مواطن يطيح بعمالة مخالفة بعقيق الباحة

الساعة 4:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5205
0
طباعة
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

أطاح بلاغ من أحد المواطنين بوافدين مخالفين لنظام العمل ونظام الإقامة بمحافظة العقيق التابعة لمنطقة الباحة، يوم أمس الأحد؛ يعملون لحسابهم الخاص في أحد المشاريع.
وأوضح المتحدث الإعلامي لفرع وزارة العمل بمنطقة الباحة صالح بن عبدالخالق الزهراني، أن مركز الإتصال الموحد بوزارة العمل 19911، تلقى بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بأن هناك عمالة مخالفة تعمل لحسابها الخاص في أحد المشاريع تحت الإنشاء، وعند تلقي البلاغ من قبل إدارة التفتيش بالمنطقة، تم مخاطبة شرطة محافظة العقيق، وبالتنسيق مع مدير مكتب عمل العقيق الأستاذ محمود بن سعيد، تم مراقبة المنشأة ومعرفة أوقات وجود العمالة المخالفة، والتفتيش على الموقع.
وأضاف الزهراني: “تم ضبط أربعة من الوافدين يعملون لحسابهم الخاص، وتم إتخاذ اللازم بحقهم وتحويلهم لادارة الوافدين بمنطقة الباحه”.
وأردف الزهراني “نشكر المواطنين على تعاونهم في الإبلاغ عن المخالفين والمخالفات، وشرطة المنطقة على تعاونها في إنجاح الحملات في جميع المحافظات”، مؤكداً أنه لابد من تعاون المواطنين للإبلاغ عن المخالفين عن طريق الرقم الموحد 19911، أو على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على الفيس بوك https://m.facebook.com/Mol.gov.sa، أو تويتر https://twitter.com/AlBaha_mol_sa.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعاون أمني يطيح بوافد ابتز فتاة وهدد بنشر صورها في تبوك

أكدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر