تعليم #محايل يتفاعل مع “المواطن” ويستجيب لشكاوى أهالي “المروة”
إدارة شؤون المباني تزور المدرسة وتقف على احتياجاتها

تعليم #محايل يتفاعل مع “المواطن” ويستجيب لشكاوى أهالي “المروة”

الساعة 9:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3315
0
طباعة
المواطن- محايل 

تجاوبت إدارة التعليم في محايل مع ما نشرته صحيفة “المواطن” بعنوان “أهالي المروة لتعليم محايل: المدرسة متصدعة وحياة أبنائنا في خطر”.

وقال رئيس الإعلام التربوي علي إبراهيم المسعودي: “إن إدارة شؤون المباني سبق وأن زارت المدرسة وتم الوقوف على احتياجاتها وتم عمل مقايسة أعمال بذلك عن طريق قسم الصيانة والتشغيل، الذي قام بدوره برفعها إلى قسم المشتريات لطرحها، وسيتم فتح المظاريف الخاصة بها بتاريخ 5/8/1437 هـ”.

وأضاف: “للتأكيد فقد تم عرض المنافسة في الصحف الرسمية لإعطاء الفرصة للمؤسسات بالتقدم، لذلك انطلاقاً من حرصنا ومسؤوليتنا المناطة بذلك”.

وكان أولياء أمور الطلاب بمدرسة المروة بقطاع جمعة ربيعة التعليمي، التابعة لتعليم محايل عسير، قد شكوا من تصدع المبنى الذي تم الانتقال إليه منذ ثلاثين عاماً.

وبيَّن أولياء الأمور لـ”المواطن” أنهم باتوا يخشون على أبنائهم من سقوط سقفه عليهم بسبب تهالكه وعدم صلاحيته تعليميًا وتربويًا.

وقال عدد من أولياء الأمور: إن “المبنى به تصدعات كبيرة وشقوق، مشيرين إلى أن المبنى الذي تم استحداثه بجانب الرئيسي لم يصمد أمام مياه الأمطار، وتحول سقفه إلى شقوق كبيرة، لا سيما أنه يحتوي على معمل للحاسب الآلي ومصادر للتعلم ويرتاده الطلاب باستمرار”.

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عدسة “واس” ترصد تفاعل الأطفال مع فعاليات مهرجان المانجو

واكبت عدسة وكالة الأنباء السعودية “واس” تفاعل الأطفال