قطع المياه عن أهالي #العرضيات “فجأة” !
بعد تشغيل الفرع أكثر من خمسة أشهر

قطع المياه عن أهالي #العرضيات “فجأة” !

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4410
2
طباعة
المواطن - عبدالله النخالي - العُرضيات

أبدى أهالي قرية قري سورة بمحافظة العرضيات، غضبهم واستياءهم واستغرابهم من فرع المياه بالعُرضيات، بعد أن قطع الفرع المياه عن الأهالي فجأة، بعد تشغيله لمدة تجاوزت الخمسة أشهر.
وقال أحمد القرني، إن إيقاف مشروع حكومي كلّف الدولة ملايين الريالات فجأة، ودون أسباب مقنعة من الفرع، هو قرار تعسفي وفساد لابد أن يُحاسب عليه المتسبب، مطالباً هيئة مكافحة الفساد بالتدخل السريع، والوقوف على معاناة الأهالي وإنقاذهم من جشع العمالة والمبالغة في أسعار صهاريج المياه منذ إيقاف المشروع عنهم.
وذكر حوفان القرني أن فرع المياه بالعرضيات قتل فرحتنا وحلمنا الذي طال انتظاره بهذا القرار المفاجئ ، وأضاف أن الفرع تجرد من المسؤولية عندما ذكر للأهالي أن مديرية المياه بمحافظة جدة هي المسؤولة عن ذلك وعليكم مراجعتها ، متسائلاً هل من مسؤولية المواطن قطع أكثر من 450 كم لمراجعة مشروع متعثر أم أنّ ذلك من مهام فرع المياه ؟
وأضاف مساعد القرني أن الأهالي أصبحوا بين مطرقة فرع مياه العُرضيات وسندان مديرية المياه بمحافظة جدة، مناشداً مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بحل معاناة الأهالي ومحاسبة المتسبب في ذلك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ من المسجد النبوي : بهذه الطريقة يرتفع الشقاء عن الحياة ويزول عن الدنيا والآخرة العناء

قال فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ حسين