مواطنون لرجال الأمن: الشكر يخجل أمام مراجلكم

الأحد ١ مايو ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٢ صباحاً
مواطنون لرجال الأمن: الشكر يخجل أمام مراجلكم

أشاد المواطنون بجهود رجال الأمن من قوات الطوارئ وجنودنا البواسل في كل مكان بعد النجاح الذي تحقق في إحباط عمليات إرهابية وتعقب العديد من المتورطين في أعمال العنف.
وأطلق المغردون على تويتر هاشتاقًا باسم “شكرًا رجال الأمن ” عبروا فيه عن شكرهم لأبناء المملكة على تضحياتهم وجهودهم لحفظ الأمن والاستقرار.
في البداية قال ناصر حبتر: شكرا رجال الأمن، الشكر يخجل أمام مراجلكم.
وقال حساب إعلاميات على تويتر: قلوبنا ودعواتنا دائما معكم فأنتم حصننا الحصين وسدنا المنيع الذي به نفاخر.. الله يقويكم.
واضاف عبدالرحمن العنزي: تسهرون لننام وتخاطرون بأرواحكم لننعم بالأمن. فشكرًا ملء الأرض وشكرًا ملء السماء. حفظكم الرحمن ورعاكم بعينه التي لا تنام.
بدورها قالت الدكتورة أمل المطيري: لو لم تكن شكرًا لهم، لمن ستكون؟ شكرًا من أعماقنا الله يكتب أجركم ويرزقكم الفردوس الأعلى.
أما سلمان الباهلي فقال: ولا توفي جميلكم معنا كلمة شكرًا. وأضاف ماجد العوفي: قبلة على جباهكم الطاهرة ولا نوفيكم حقكم لو تكلمنا من اليوم الى أن يرث الله الأرض ومن عليها نفخر بكم ونسمو دوما، أنتم عظماء.
وأضافت رعد العيسائي: رجال الأمن يخاطرون بحياتهم ويسهرون الليالي من أجل راحتنا واستقرار بلدنا ومن الواجب علينا احترامهم وتقديرهم.
وأضاف “ضي الرياض “: بعد نجاح رجالنا البواسل في إحباط عملية إرهابية دون وقوع إصابات في صفوفهم، شكرا رجال الأمن.
وقال بنن محمد: بيض الله وجهكم بالإطاحة بالإرهابين بارك الله بجهودكم وحفظكم بعينه التي لا تنام.
وقال محمد الشافعي: نفتخر بصنيعكم للإطاحة بكل من أراد ببلادنا ورجال أمنا سوءًا فلك الحمد يا رب أن مكنت رجال أمننا بالمجرمين.
وكانت قوات الطوارئ الخاصة وقطاعات أمنية أخرى قد انهت أمس الجمعة العمليات الأمنية شرقي محافظة بيشة لمتابعة أحد المطلوبين أمنيًا دون وقوع إصابات في صفوفهم.
ونجحت وزارة الداخلية في وقت سابق في إحباط تفجير سيارة مفخخة خارج بيشة وتمكنت من قتل عنصرين من العناصر الإرهابية.