سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
تفاعل رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع خبر “المواطن”، الذي كشفت فيه بالوثائق، وجود مخالفة في تعاقد وكيل وزارة التعليم الدكتور سعد آل فهيد.
ونشرت الصحيفة وثائقًا تثبت خروج آل فهيد من الوزارة بالتقاعد المبكر، ثم العودة للوزارة مرة أخرى بالتعاقد على ذات المنصب الذي كان يشغله في مخالفة صريحة.
ودشّن نشطاء تويتر هاشتاقًا تحت عنوان #الفهيد_تقاعد_مبكر_وتعاقد_
وغرّد تركي الشهراني، يقول: “إذا فيها مخالفة للنظام تأكدوا أن نزاهة ستتدخل في الموضوع وسيحاسبون”.
فيما قال المغرد محمد الزهراني: “ماذا بعد القرار من قرار للحقوق المعلمين والمعلمات؟!”.
وأضاف الدكتور معيض القرني: “لا تحتاج وزاراتنا موظفين لأن من يتقاعد يتعاقد – يخرج من الباب ويعود من النافذة لمكتبه”.
وعرض المغردون قواعد التعاقد في الجهات الحكومية المنصوص عليها في نظام الخدمة المدنية، والتي خالفته الوزارة، مطالبين بتدخل نزاهة للتحقيق في الواقعة، بينما استمرت وزارة التعليم في الصمت، ولم تعلق على الحادثة حتى الآن.
ابو محمد
اعتقد ان الوزاره بحاجه الي تغيير جميع الوكلاء لتتم مواكبة ٢٠٣٠