برشلونة يُظهر “العين الحمراء” لـ نيمار !

الخميس ٢٣ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٨ مساءً
برشلونة يُظهر “العين الحمراء” لـ نيمار !

كشفت تقارير صحفية أن مبعوث نادي برشلونة الإسباني، الذي تواجد في البرازيل خلال الأيام الماضية، أبلغ المهاجم نيمار دا سيلفا ووكيل أعماله ووالده، بأن النادي الكتالوني لن يعرض أي يورو إضافي عليه من أجل تمديد العقد.

وأوضحت بحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو: “برشلونة أرسل مبعوثاً إلى البرازيل لكي يحسم مسألة تمديد العقد مع نيمار بعد أن صرح وكيل أعماله بأن هناك 3 أندية مستعدة لدفع قيمة الشرط الجزائي نظير فسخ عقد دا سيلفا، الأمر الذي اعتبرته إدارة النادي تهديداً صريحاً لها”.

وذكرت: “إدارة برشلونة اعتبرت أن وكيل أعمال نيمار يحاول مراوغتها من أجل نيل عرض أفضل على الصعيد المالي، رغم أن الاتفاق تم بالفعل قبل عدة أشهر بتمديد العقد ورفع أجر اللاعب ليصبح ثاني أعلى اللاعبين أجراً خلف ليونيل ميسي”.

وحصل نيمار ووكيل أعماله على الجواب النهائي من برشلونة بعدم وجود النية لديهم لدفع أي يورو إضافي على الأجر السنوي أو المكافآت المتفق عليها في العقد الجديد، رغم معرفتهم بإمكانية رحيل اللاعب في حال دفع الشرط الجزائي نظير فسخ عقده من قبل نادٍ آخر والبالغ 190 مليون يورو، وتنتظر إدارة برشلونة حل قضية تمديد عقد نيمار بشكل نهائي مطلع يوليو المقبل.