بعد زخم “رغد دايز” شهيرة السناب شات.. هل تسحب المرأة بساط التسويق من الرجل؟!
استطاعت أن تفرض وجودها في السوق الإعلاني الإلكتروني وبأبسط الوسائل

بعد زخم “رغد دايز” شهيرة السناب شات.. هل تسحب المرأة بساط التسويق من الرجل؟!

الساعة 3:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10440
0
طباعة
المواطن - أحمد الرباعي - الرياض
لم يكن يدر بخلد غالبية المجتمع السعودي، خاصة أصحاب المحال التجارية، أن يكون للمرأة حضورًا في مجال التسويق والإعلانات، وأن تكون أحد أدوات التسويق في المجتمع المحلي.
ومع التقنية التي يشهدها العالم أجمع، وظهور وسائل التواصل الإجتماعي المتنوعة، استطاعت المسوقة السعودية أن تفرض وجودها في السوق الإعلاني الإلكتروني، وبأبسط الوسائل والأدوات والتكلفة، لتحقق بذلك مردودًا ماليًا يُعينها على قضاء التزامات الحياة.
واستثمرت المسوقة السعودية وسائل التواصل الإجتماعي، مع برنامج -الانستقرام- بعد تكوين قاعدة جماهيرية لها، وجمع أكبر عدد ممكن من المتابعين، لتواصل بعدها تواجدها في برنامج -السناب شات-، حتى أصبحت ذات قيمة تسويقية لدى المحال التجارية خاصة تلك المحال التي تختص في شأن المرأة وإلتزاماتها.
وتشهد ساحة موقع -السناب شات-، تنافسًا شرسًا من قِبل الـ”سنابيات” لجمع أكبر عدد من المتابعات حتى تحظى بثقة المعلن، ليتبع ذلك سيل الإعلانات والمداخيل المادية والهدايا العينية.
وكشاهد لوجود المرأة كمسوقة إلكترونية، استطاعت السنابية -رغد دايز-، أن تكون حديث المجتمع السعودي، يوم أمس، بعد تداول صورًا ومقاطع فيديو لتجمهر عدد كبير من متابعيها، وذلك أثناء زيارتها لأحد المولات بجدة للمشاركة في افتتاح محال نسائية، ليبقى السؤال: هل تسحب المرأة بساط التسويق من الرجل ؟!.

ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. برشلونة يستعيد صدارة الليجا بعد الفوز على اسبانيول

المواطن ـ وكالات حقق فريق برشلونة فوزا هاما