طيران ناس ناقلًا جويًا رسميًا لفعاليات “رمضاننا كدا 3″ و”عيدنا كدا 3”

الأربعاء ١٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
طيران ناس ناقلًا جويًا رسميًا لفعاليات “رمضاننا كدا 3″ و”عيدنا كدا 3”

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إختياره ناقلًا جويًا بشكل حصري لفعاليات مهرجان “رمضاننا كدا 3″، التي تُقام في الفترة من 8 يونيو إلى 4 يوليو 2016، الموافق 3-29 رمضان 1437هـ،وفعاليات مهرجان “عيدنا كدا 3” في الفترة من 7-16 يوليو 2016، الموافق 2-11 شوال 1437هـ، وذلك ضمن مهرجان جدة التاريخية في نسخته الثالثة، التي تنطلق بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك في كل عام.
ويقدم طيران ناس بالتعاون مع إدارة المهرجان، تذاكر سفر بقيمة 100,000 ريال ليتم توزيعها على الزوار كجوائز يتم السحب عليها، وسيقدم طيران ناس لزوار المهرجان الكرام خصم 10% لكل من يقوم بالحجز من خلال زيارة جناح طيران ناس ضمن فعاليات “رمضاننا كدا 3″، الخصم يشمل جميع وجهات طيران ناس الداخلية والدولية كما يشمل الدرجتين الإقتصادية والأعمال، يوميًا من العاشرة مساءً وحتى الثانية صباحًا.
من جانبه، قال بندر الحسن، مدير عام التسويق والإتصالات بطيران ناس: “يستمر طيران ناس في دعم مثل هذه الفعاليات والمهرجانات الهامة، وذلك ضمن اهتمامنا بمجالات المسؤولية الاجتماعية في مملكتنا الحبيبة. ويسعدنا في العام الحالي أن نكون الناقل الجوي والحصري لاثنين من أهم فعاليات مهرجان جدة التاريخية، وهما رمضاننا كدا 3 وعيدنا كدا 3،حيث سنعمل من خلال جناح طيران ناس هناك على التفاعل مع زوار المهرجان وتقديم خصم 10% لضيوفنا الراغبين بشراء تذاكر السفر عن طريق جناح طيران ناس، إضافة لتقديم جوائز عبر أنشطة للصغار والعائلات”.
ويتميز مهرجان العام الحالي بنقل الزوار إلى الحقبة الزمنية المستهدفة بطريقة تقنية رائعة يستشعر من خلالها الزائر القيمة التاريخية لعروس البحر الأحمر، كما يتعرف من خلال الفعاليات والأنشطة على أبرز معالم التراث الحضاري العريق الذي يشكل بلورة لكافة ثقافات العالم العربي والإسلامي والتي اجتمعت في هذه البقعة على ساحل البحر الأحمر.