تفاصيل الإطار الزمني لمشروع الربط السككي بين السعودية وتركيا
وفاة الفنان المصري عبد العزيز مخيون
تراجع أسعار الذهب اليوم
تصل إلى 48.. رياح وارتفاع درجات الحرارة في الشرقية
المرور يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
الأردن تعلن اعتراض وإسقاط 5 صواريخ أطلقت من إيران
توقعات الطقس اليوم: رياح وغبار على عدة مناطق
الدفاعات الجوية الكويتية تتصدى لأهداف جوية معادية
“النواب الأمريكي” يستعد لتمويل إجراءات ترامب بشأن الهجرة
مسؤولون أمريكيون: مفاوضات إيران أحرزت تقدمًا في نقاط شائكة
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس اللجنة العليا للدورة الأمير نايف بن عبدالعزيز، عقدت اللجنة المنظمة للدورة، اجتماعها النهائي مع رؤساء الفرق المشاركة في الدورة الرابعة.
وترأس الاجتماع رئيس اللجنة التنفيذية أحمد مبروك محمد العبدالعزيز، وتم اعتماد نظام وشروط الدورة، كما جرى توزيع المجموعات وجدول الدوري، وآلوان الفرق المشاركة، مع تحديد الموعد النهائي لتسليم كشوفات وصور اللاعبين المشاركين بالدورة.
وأُقر في الاجتماع، انسحاب فريق الأمير خالد بن عبدالعزيز، ومشاركة فريق (ميلانو) بديلاً عنه في الدورة، كما تم اعتماد حكام من مكتب هيئة الرياضة والشباب بجدة، تحت إشراف الحكم الدولي جلال الغامدي، فيما يترأس لجنة المراقبين الحكم الدولي إبراهيم جمعة.
وأقرت اللجنة المنظمة للدورة، اعتماد مشاركة فريقين من دار الرعايه للأيتام في دورة كأس الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد (رحمه الله) للناشئين، بمشاركة أربعة فرق من سن ١٠ سنوات إلى ١٦ سنة، وتلعب مبارياتهم خلال أيام الراحة للدورة الرسمية، وتسلم جوائزهم في المباراة الختامية.
ويُشارك في النسخة الرابعة للدورة، فريق الأمير عبدالله بن سعد، و فريق أمير الحرمين، وفريق الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن محمد، و فريق الأمير بندر بن عبدالعزيز بن محمد، و فريق الأمير عبدالعزيز بن سعود، و فريق شباب الروابي، وفريق المعتصم، وفريق أكاديمية البرق، و فريق باجندوح، ومحمد العمودي.
وتنطلق أولى مباريات الدورة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد يوم الأربعاء، بمباراة نارية بين فريقي محمد العمودي وأكاديمية البرق، فيما يلعب في المباراة الثانية فريق الأمير بندر بن عبدالعزيز وفريق المعتصم.
