٧٢ مخالفة وإغلاق ١٣ موقعًا خلال أسبوع واحد بالصبيخة

٧٢ مخالفة وإغلاق ١٣ موقعًا خلال أسبوع واحد بالصبيخة

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4945
0
طباعة
المواطن - سعيد مشهور - الصبيخة

نفّذت بلدية الصبيخة حملة موسعة من بداية شهر رمضان المبارك من خلال فرق ميدانية تعمل على فترتين مسائية؛ الأولى من الواحدة ظهرًا وحتى السادسة، والثانية من التاسعة وحتى الواحدة فجرًا.
أوضح ذلك رئيس بلدية الصبيخه سعيد بن صالح القحطاني، حيث شملت الحملة مراقبة محلات المواد الغذائية والمطاعم والبوفيهات والمطابخ والمسالخ بمركز الصبيخة والقرى التابعة لخدماتها والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية وسلامة المواد الغذائية، وتوفر شهادات صحية لدى العاملين.
وأضاف أن البلدية ومن منطلق حرصها على سلامة المواطنين والمقيمين والمسافرين وتزامنًا مع دخول شهر رمضان المبارك ضاعفت جهودها وزادت أعداد المراقبين خلال الفترتين المسائية، وقد أسفرت الحملات الرقابية في أسبوعها الأول عن رصد عددٍ من المخالفات بلغت (٧٢) مخالفة وإغلاق (١٣) موقعًا ما بين مطعم ومحل تجاري لبيع المواد الغذائية، كما جري مصادرة وإتلاف كمية من المواد المنتهية الصلاحية تُقدّر بـ (١٨٧) كجمـ وتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين.
وأشار القحطاني إلى أن بلدية الصبيخة ممثلة في قسم الخدمات (صحة البيئة) تولي اهتمامًا خاصًا بالرقابة الصحية في شهر رمضان المبارك، وعلى مدار العام من خلال فريق العمل في الجولات الرقابية.
وأهاب رئيس البلدية بتعاون الجميع مع البلدية والفرق الرقابية الميدانية في الإرشاد إلى المخالفات والملاحظات التي من شأنها المساس بصحة المستهلك، ليتم التعامل معها؛ وفقًا للأنظمة والتعليمات التي تحافظ على صحة المستهلك.

٧٢ مخالفة وإغلاق ١٣ موقعًا خلال أسبوع واحد بالصبيخة ‫(1)‬ ‫‬ ٧٢ مخالفة وإغلاق ١٣ موقعًا خلال أسبوع واحد بالصبيخة ‫(1)‬ ٧٢ مخالفة وإغلاق ١٣ موقعًا خلال أسبوع واحد بالصبيخة ‫(294004237)‬ ‫‬ ٧٢ مخالفة وإغلاق ١٣ موقعًا خلال أسبوع واحد بالصبيخة ‫(294004238)‬ ‫‬


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. قصص نجاح تتجسد في أسبوع الأصم الـ42 بالرياض

اختتمت المراكز النسائية التابعة لفرع وزارة العمل بالرياض