السعوديون يكشفون حقيقة #الرقاصة_محمد_الهاشمي .. مرتزق سفيه باع نفسه لإيران

الأحد ١٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٨:١٦ صباحاً
السعوديون يكشفون حقيقة #الرقاصة_محمد_الهاشمي .. مرتزق سفيه باع نفسه لإيران

كشف السعوديون اليوم حقيقة المدعو محمد الهاشمي صاحب قناة المستقلة وبيعه لنفسه وارتمائه في أحضان نظام الملالي في طهران, معبرين عبر هاشتاقات ضج بها توتير اليوم منها #الرقاصة_محمد_الهاشمي و #اختراق_موقع_الهاشمي والذي تم على يد مجموعة ” العوجا هكرز ” ,  عن سخطهم وغضبهم ضد الهاشمي , مستدلين في ذات الوقت بما كشفه عن نفسه من عمالته لإيران .

ووصف المغردون السعوديون الهاشمي بـ” المرتزق” , مشيرين إلى أنه باع مبادئه وحاول تضليل الرأي العام العربي عبر قناته ” المستغلة” وليس المستقلة والتي تبث سمومها من بريطانيا وينشر من خلالها الكذب والفتنة في البلدان العربية ويستهدف بالإساءات السعودية وقيادتها ارضاء لطهران  .

واتضح للمجتمع السعودي اليوم نهج الهاشمي عبر حسابه في تويتر أو قناته النابع عن توجيهات إيرانية واضحة،  فيما يشهد له بميله إلى إيران وكل المرتزقة الذين يساندونها خدمة لمصالحه .

” المواطن” رصدت نماذج من تغريدات السعوديين التي فضحت الهاشمي وتوجهاته , اذ يقول المغرد عبدالرحمن الاحمد : وكالعادة يرقص الهاشمي في كل مكان من أجل الدولار , فيما قال مغرد “: الرقاصة محمد الهاشمي المرتزق .. هل نستغرب ذلك من بائعي الذمم والأخلاق، ، شكرآ لكم أبناء وطني النبلاء “.

 وغرد عبدالرحمن بن فهد : عفواً الهاشمي الفارسي عبد الدينار بن المرتزق لا مكانة لك بين الشعوب ” الحرة” . وقال محمد الحريصي : إنسان فارغ سفيه يتحرك بالفلوس تنباع و تنشرى رخيص والتراب أغلى منك “.

 ووصف مغرد الهاشمي بالعميل وقال :” عميل يلهث خلف $ او العملة الإيرانية ايهما توفر فهو لا يصعب الامور “.  واوضح مغرد ان الهاشمي قام  بمتابعة حسابات ايرانية ، لذلك هاجم المملكة لا رضاء نظام الملالي “.  

اخترق قناة المستقلة

‫4 - نسخة ‫45 - نسخة ‫76 - نسخة 445 7678 ‫1 - نسخة ‫2 - نسخة ‫3 - نسخة 99987

مستغلة99999
‫6 - نسخة


تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    ظهرت يا خاين العرب جبل الكذب ( قصير )